5 إطلالات خريفية عصرية جذابة للمؤثرة Camila Cohelo

تشارك الفاشينيستا البرازيلية Camila Cohelo متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها وأجمل لوكاتها اليومية، فهي تتألق دائماً بأزياء أنيقة ملفتة للأنظار . لذلك إخترنا لكِ 5 من إطلالاتها الخريفية الجميلة والأنيقة لتستوحي منها الأقرب الى شخصيتك وذوقك.

إطلالة بألوان ترابية دافئة

كاميلا كويلو


اختارت كاميلاً في هذه الإطلالة سروالاً باللون الأحمر القرميدي مزيّناَ بنقشة المربّعات الصغيرة ونسّقت معه قميصاً مزيّناً بالكشاكش ومطبّعاً بالورود. وقد حملت الإطلالة توقيع دار Zimmermann وهي من الإطلالات الأنيقة في فصل الخريف خاصة أن ألوانها الترابية تزيد من دفء مظهرك.

إطلالة بالفستان القميص

كاميلا كويلو


إذا كنت تبحثين عن خيارات غير تقليدية ولافتة، اليكِ هذه الإطلالة التي تألقت فيها كاميلا بفستان قميص من Etro زيّنته بحزام عريض من الجلد بلون الهافان، وانتعلت معه جزمة بكعب عالي مصنوعة من جلد التمساح باللون نفسه. أما الحقيبة، فاختارتها بتصميم الكروس بودي ومصنوعة من جلد الثعبان. فكانت إطلالتها راقية وجذابة.

إطلالة عصرية بالجلد

كاميلا كويلو


هي إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، اختارت لها كاميلا سروالاً مصنوعاً من الجلد باللون الزيتي ونسّقت معه كروب توب بياقة عالية باللون البيج ومعطف طويل مصنوعة من الجلد والفرو. وقد أضفت على الإطلالة لمسة أنوثة من خلال انتعال حذاء Pump مدبّب وبكعب عالي. 

إطلالة بلمسة شبابية بالفستان القصير

كاميلا كويلو


أما هنا فقد اختارت كاميلا هذه الإطلالة الرائعة من Christian Dior وهي عبارة عن فستان قصير مزيّن بنقشة المربّعات، زيّنته بسترة من المربّعات أيضاً إنما بحجم كبير. وقد عمدت كاميلا إلى منح إطلالتها لمسة شبابية من خلال انتعال حذاء عسكري من الجلد الأسود وحملت حقيبة كروس بودي من مجموعة Lady D-Lite فبدت في غاية الأنوثة والجمال.

إطلالة ملفتة بالجيليه الصوف

كاميلا كويلو


وتعتبر الإطلالة الخامسة والأخيرة التي حملت توقيع علامة Chloé من أكثر الإطلالات العصرية المميزة التي لفتت أنظار متابعي كاميلا حيث تميّزت بخيارها الأنيق والعفوي في آن معاً. وتتألف من سروال بقصة Baggy باللون الأخضر الزيتوني وقميص أبيض بأكمام محفورة وياقة عالية ارتدت فوقه جيليه محبوكة من الصوف باللون البني. واختارت من مجموعة Chloé Tess حقيبة كروس بودي زادت من شباب الإطلالة وسحرها.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم