Layalina Pre-White

Burberry تطلق حملتها الجديدة Burberry Open Spaces

كشفت Burberry اليوم النقاب عن حملتها الجديدة “Burberry Open Spaces” وهي رحلة عبر حرية الخيال. فعندما نتجرأ على الحلم، تكون الاحتمالات غير محدودة إذ نكتشف حقائق جديدة، ونكسر الحدود ونجد الحرية في تجاوز القيود.

ويصرح ريكاردو تيسكي، المسؤول الإبداعي الأول: “الحرية تسمح لنا بأن نكون مبدعين، وأن نحلم، وأن نكون أي شيء أو أي شخص. تتمتع Burberry مثلي، بالحرية في صميمها منذ البداية. تحتفي هذه الحملة بروح الاستكشاف الجريئة التي تربطنا ببعضنا البعض وبالعالم الطبيعي. يتعلق الأمر بتخطي الحدود والسعي وراء الاحتمالات التي لا نهاية لها والتطلع إلى المستقبل.”

ولطالما كانت الروح الرائدة جزءًا من تراث Burberry منذ البداية. فابتكر توماس بربري أزياء مميزة لمساعدة الناس على احتضان الأماكن في الهواء الطلق واستكشاف مساحات وأماكن جديدة. تتجسد هذه الروح من خلال اقتباس من توماس بربري الذي يستمر في إلهام مجموعات العلامة التجارية تحت شعار: “الحرية متأصلة في كل ملابس بربري”.

مع انفتاح العالم مرة أخرى، تستكشف الحملة هذه الروح من خلال عدسة شابة تشبه الحلم. بالنسبة لفيلم الحملة، تعاون Riccardo في الإخراج الإبداعي والسينمائي مع Megaforce لإحياء القصة. ويضم أربعة أفراد جريئين لديهم القدرة على الاستكشاف والاكتشاف، حيث يأخذوننا في رحلة وسط الجمال الطبيعي للريف البريطاني. روح الازدواجية وطمس الخطوط الفاصلة بين الواقع والخيال.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم