Search
Close this search box.

Dua Lipa تعشق الفراشات وتتألّق بها في إطلالاتها

تتقن المغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية دوا ليبا اعتماد التصاميم غير المتوقّعة وتنسيقها في إطلالات بارزة وغير مألوفة عادةً، فعندما تدخلين إلى حسابها على إنستغرام، تلاحظين الابداع والابتكار فوراً من خلال صورها العصرية.

يبدو أنّ المغنية الشابة تعشق الفراشات، فقد رصدناها مؤخراً في إطلالاتٍ كلّها فراشات ومرح، حيث بدت هي بنفسها مثل الفراشة أيضاً. اعتمدت الفراشات في بلايزها، في سراويلها ونقلتها حتّى إلى أكسسواراتها.

إليكِ جولة على أبرز وأحدث إطلالاتها التي تميّزت بالفراشات المتطايرة في التصاميم، فهل ستتجرّئين على طريقتها؟

الإطلالة الأولى: فراشة ملوّنة ومرحة

تبدو Dua Lipa مثل الفراشة في هذه الإطلالة، فقد ارتدت بلوزة Masha Popova Rusty Butterflies الملوّنة بألوان زاهية على شكل فراشة مرِحة. أضافت إلى الإطلالة رونقاً خاصّاً من خلال ساعة PanthEre De Cartier من الدار العريقة Cartier.

الإطلالة الثانية: الفراشات في كلّ مكان

لم تختر فراشاتها في بلوزة فقط هذه المرّة بل اعتمدتها في إطلالتها الكاملة من مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2022. بالإضافة إلى التوب الجينز والبنطلون الجينز بالفراشات، اعتمدت دوا ليبا أكسسوارات فراشات: Arm Cuff من Blumarine، و Butterfly earrings أيضاً من Blumarine ونظارات شمسية مميّزة من الدار نفسها.

الإطلالة الثالثة: إطلالة بارزة ومميّزة

اعتمدت Dua Lipa بلوزة جينز تزيّنت بالفراشات بقماش أفتح بعض الشيء، حيث نسّقتها مع بنطلون دنيم أيضاً. في هذه الطلالة، لم تتخلّى عن ساعتها PanthEre De Cartier المفضّلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

12009