Dua Lipa تعشق الفراشات وتتألّق بها في إطلالاتها

تتقن المغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية دوا ليبا اعتماد التصاميم غير المتوقّعة وتنسيقها في إطلالات بارزة وغير مألوفة عادةً، فعندما تدخلين إلى حسابها على إنستغرام، تلاحظين الابداع والابتكار فوراً من خلال صورها العصرية.

يبدو أنّ المغنية الشابة تعشق الفراشات، فقد رصدناها مؤخراً في إطلالاتٍ كلّها فراشات ومرح، حيث بدت هي بنفسها مثل الفراشة أيضاً. اعتمدت الفراشات في بلايزها، في سراويلها ونقلتها حتّى إلى أكسسواراتها.

إليكِ جولة على أبرز وأحدث إطلالاتها التي تميّزت بالفراشات المتطايرة في التصاميم، فهل ستتجرّئين على طريقتها؟

الإطلالة الأولى: فراشة ملوّنة ومرحة

تبدو Dua Lipa مثل الفراشة في هذه الإطلالة، فقد ارتدت بلوزة Masha Popova Rusty Butterflies الملوّنة بألوان زاهية على شكل فراشة مرِحة. أضافت إلى الإطلالة رونقاً خاصّاً من خلال ساعة PanthEre De Cartier من الدار العريقة Cartier.

الإطلالة الثانية: الفراشات في كلّ مكان

لم تختر فراشاتها في بلوزة فقط هذه المرّة بل اعتمدتها في إطلالتها الكاملة من مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2022. بالإضافة إلى التوب الجينز والبنطلون الجينز بالفراشات، اعتمدت دوا ليبا أكسسوارات فراشات: Arm Cuff من Blumarine، و Butterfly earrings أيضاً من Blumarine ونظارات شمسية مميّزة من الدار نفسها.

الإطلالة الثالثة: إطلالة بارزة ومميّزة

اعتمدت Dua Lipa بلوزة جينز تزيّنت بالفراشات بقماش أفتح بعض الشيء، حيث نسّقتها مع بنطلون دنيم أيضاً. في هذه الطلالة، لم تتخلّى عن ساعتها PanthEre De Cartier المفضّلة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم