Search
Close this search box.

كيفية تنسيق حذاء البوتس الأسود في إطلالات عصرية

يتعبر حذاء البوتس باللون الأسود من الأساسيات في الخزانة الشتوية، فلا غنى لكِ عنه. برز البوتس الأسود في إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في الآونة الأخيرة، مع بداية الموسم الخريفي.

لم يسعنا إلا أن نلاحظ أن البوتس الجلد العالي الذي سيطر على مشهد الموضة في الأسابيع القليلة الماضية: اقترن مع السراويل والتنانير والفساتين القصيرة والمتوسطة. أتى البوتس الأسود عالياً إلى فوق الركبة تارةً، وإلى تحتها تارةً أخرى وتمّ تنسيقه مع بنطلون رسمي، بنطلون جينز، معطف قصير، تنورة…

ألقي نظرة على هذا الحذاء المفضل لدى النجمات واكتشفي التصاميم التي اخترنها وكيفية التنسيق لتستلهمي من أسلوبهنّ.

Gigi Hadid

اختارت عارضة الأزياء الأميركية تنسيق إطلالة كاملة آتية فوراً من منصّة عرض Ralph Lauren لخريف 2020. اعتمدت البوتس الأسود الجلد فوق سروال أسود ذي خصر عالي وبلوزة برّاقة.

Irina Shayk

خلال حفل Revolve Gallery، ارتدت عارضة الأزياء Irina Shayk بوتس Flat Chelasea Combat Boots من Bottega Veneta ونسّقته مع فستان Cargo قصير في إطلالة مميّزة وناعمة.

Fozaza

تبتكر العنود بدر المعروفة بـLady Fozaza إطلالات اقية وأنيقة لتلهمنا بها. اختارت تنسيق البوتس الأسود العالي من جلد التمساح وذي الرأس المروّس مع سروال Paperbag-waist عالي الخصر و Padded Top بالطبع مع حقيبة Bottega Veneta الشهيرة، مبتكرةً إطلالة أنيقة وعصرية للغاية.

Deema Al Asadi

أطلّت ديما الأسدي عبر حسابها على إنستغرام في إطلالة كاملة من Maison Valentino حيث ارتدت معطفاً قصيراً بنقشة الدار ونسّقت معه بوتس أسود متوسّط الطول يصل إلى تحت الركبة من الدار العريقة.

Caroline Daur

تتقن عاشقة الموضة كارولين دور قلب كلّ قطعة أساسية إلى عصرية في ثوانٍ، كما فعلت بهذا البوتس الأسود المفضّل لدى النجمات في الآونة الأخيرة من Givenchy.

Leonie Hanne

ارتدت ملكة إطلالات Streetstyle ليوني هان إطلالة خريفية وبألوان خريفية بامتياز، نسّقت معها حذا بوتس جلد أسود يصل إلى فوق الركبة. وأضافت حقيبة Crown Me Bag الجديدة من Etro.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11969