Search
Close this search box.

إختاري تصميمكِ المفضل للبلوزة السوداء لخريف 2021

لا شك أن البلوزة السوداء من قطع الأزياء المُفضلة لدى الكثير من النساء، نظراً للأناقة التي تضفيها علة أي إطلالة ولإمكانية تنسيقها مع لوكات يومية متنوعة حيث تتماشى مع الإطلالات الكاجوال والرسمية. وقد قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم الراقية لموديلات البلوزة السوداء الناعمة والأنيقة لإطلالات خريف 2021. لتختاري من بينها تصميمكِ المفضل لإطلالة خريفية مميزة وجذابة.

بلوزة سوداء من Annakiki

بلايز سوداء

قدمت ماركة Annakiki هذا التصميم الجذاب والراقي لبلوزة سوداء من مجموعتها لخريف 2021، وهي مُصممة بأكمام طويلة مع الفرو على الأكتاف والأكمام والصدر، مما منحها مظهراً جذاباً وفخماً يناسب الإطلالات المسائية.

بلوزة سوداء من Tom Ford

بلايز سوداء

يُمكنكِ إرتداء هذا التصميم لبلوزة سوداء من Tom Ford، صُممت من الشيفون الأسود المُبطن، وجاءت بتصميم البليسيه والكشكش، بأكمام طويلة مع أكتاف منفوخة، ورقبة عالية بتصميم الكشكش الذي يمتد من الرقبة وحتى البطن، في مزيج راقٍ وجذاب بين الكشكش والبليسيه، منحها تصميماً فخماً وراقياً لإطلالة أنثوية ناعمة.

بلوزة سوداء من Alberta Ferretti

بلايز سوداء

لإطلالة عملية بسيطة، قدمت Alberta Ferretti هذا التصميم الجذاب، لبلوزة سوداء واسعة، صُممت بأكمام طويلة واسعة، مع رقبة عالية، وتصميم البليسيه الواسع على الأكتاف والصدر.

بلوزة سوداء من Jason Wu

بلايز سوداء

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة ونعومة، يُمكنكِ الاستعانة بهذه البلوزة السوداء الأنيقة من Jason Wu، المصممة بأكمام طويلة، مع رقبة دائرية عالية، ومزينة بالورود السوداء الصغيرة البارزة، لإطلالة ملفتة وأكثر أناقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11948