نجمات يتألقن بإطلالات باللون الأصفر

صحيح أن اللون الأصفر ليس لوناً أساسياً إلاَّ أنه يعد من الألوان الراقية والمميزة بكافة تدريجاته بدءاً بالباستيل مروراً بالأصفر الكناري إلى الأصفر الخردلي فالعسلي، وانتهاء بالأصفر الفليو الناري الذي يقترب من أشعة الشمس. وقد غصت مواقع التواصل بأبرز إطلالات المشاهير باللون الأصفر خصوصاً النجمات ذات البشرة السمراء الجذابة، إذ أن اللون الأصفر يليق بالسمراوات فتسابقت النجمات باعتماده في إطلالات مختلفة ملفتة للأنظار.

النجمة نادين نسيب نجيم

انتقت النجمة نادين نسيب نجيم لجلسة تصويرية نشرتها على انستغرام الإطلالة بفستان أصفر خردلي طويل ذات أكمام طويلة مصنوع من القطن المطرز باليد حمل توقيع Carolina Herrera فبدت الإطلالة مشرقة وأنيقة.
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

النجمة مايا دياب

تألقت النجمة مايا دياب بفستان طويل من الكريب الحريري بكتف واحدة تميز بتنورة ضيقة وفتحة جريئة. وقد اختارته باللون الأصفر العسلي ومنحها إطلالة عصرية ومتميزة وقد نشرت فيه صورتها مع ابنتها كاي. 
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

 الممثلة نسرين طافش 

نشرت الممثلة صورة لها خلال إجازة في جزر المالديف بفستان محبوك أصفر كناري متوسط الطول وبقصة مريحة، وارتدت معه قبعة من القش ووضعت نظارات قاتمة بنية فكانت الإطلالة شبابية ملفتة.

نسرين طافش

النجمة نوال الزغبي 

لطالما اهتمت النجمة نوال الزغبي بلوكاتها وانتقت أزياء أنيقة ومميزة. وقد ظهرت بلوك ساحر وعفوي بفستان من الشيفون الأصفر المزود بتوب نيود تحته مطرزة بالحجارة الملونة. وقد أثار اللوك تعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي وأثنى عليه الجميع. 

الصورة من صفحة النجمة على فيسبوك

جيسيكا عازار 

بدورها تألقت الإعلامية جيسيكا عازار خلال استضافة النجم محمد رمضان في منزلها بفستان أصفر عصري من تصميم Versace مطبع برسوم ملونة مستوحاة من طبيعة أعماق المحيط والحياة البحرية.
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

النجمة بوبي دولوفينيي

أطلت النجمة بوبي دولوفينيي خلال مشاركتها الأخيرة في مهرجان كان السينمائي بفستان من الشيفون الحريري الأصفر. وتألقت بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم، وتزينت بمجوهرات ماسية من Chopard. فكانت في كامل الرقي والجاذبية.
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم