أجمل حقائب خريف 2021 من خزانة النجمات

تعتبر الحقائب باختلاف تصاميمها وألوانها من القطع الأساسية في خزانة النجمات اللواتي يعشقن أن يزين إطلالاتهن بحقائب مميزة وعصرية تضفي رونقاً خاصاً، وتعبر عن شخصية كل منهن، وتضفي لمسة حيوية على إطلالالتهن المختلفة. وقد تألقت الكثير من النجمات العربيات بأجمل صيحات حقائب لخريف 2021 التي تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية وتليق بكافة المناسبات، سواء الكاجوال أو الرسمية.

فإليكِ أجمل الحقائب من خزانة النجمات لخريف 2021، لتختاري التصميم المناسب لكِ لإطلالة خريفية مميزة وأنيقة. 

سينتيا صموئيل تختار حقيبة يد مميزة باللون الأحمر 

سينتيا صموئيل بحقيبة يد باللون الأحمر الصورة من حسابها على انستغرام

تنتفي سينتيا صموئيل حقائب مميزة وجذابة، وفي هذه الإطلالة الكلاسيكية، اعتمدت فستاناً طويلاً مصمماً من القماش باللونين الأبيض والأسود بأكمام طويلة ضيقة، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة فخمة من Dior باللون الأحمر مصممة من جلد العجل، وجاءت الحقيبة على شكل مربع بمقبضين صغيرين من الجلد منسدل منهما حلقات دائرية بالمعدن المطلي بالذهب، ومنسدل منها أحرف ديور بارزة ومجسمة “D I OR “.

وقد صُممت الحقيبة بشكل مبطن مع أشكال المثلثات الصغيرة البارزة، مما جعل مظهرها أكثر فخامة، ووضعت مع هذه الإطلالة الجذابة أحمر شفاه الجريء باللون الأحمر أيضاً متناغماً مع الحقيبة.


ديما الأسدي بحقيبة كتف كبيرة باللون الأسود 

ديما الأسدي بحقيبة كتف باللون الأسود الصورة من حسابها على انستغرام

 اعتمدت الفاشينيستا ديما الأسدي حقيبة كتف كبيرة باللون الأسود، صُممت على شكل مطوي مع مقبض طويل مصنوع من الجلد، ومزودة بسلسلة Chain منسدلة متوسطة الطول مطلية بالمعدن، واعتمدت ديما مع هذه الحقيبة الراقية فستاناً طويلاً باللون الأبيض، ومكياج النيود خفيف وناعم.

 لانا الساحلي بحقيبة نيود أنيقة

لانا الساحلي بحقيبة يد الصورة من حسابها

تعتبر الحقائب من أكثر القطع الأساسية لدى لانا الساحلي وقد اختارت في هذه الإطلالة الخريفية حقيبة يد من الجلد باللون النيود من Valentino، جاءت بمقبض متوسط الطول ومرصّعة بالستراس الذهبي مع قفل صغير مطلي بالمعدن الأصفر، واعتمدت مع هذه الحقيبة، جمبسوت أنيق باللون الأسود والأبيض وصندل بكعب رفيع باللون الأسود. 

لما العقيل بحقيبة بيج كبيرة

لما العقيل بحقيبة يد كبيرة باللون البيج الصورة من حسابها على انستغرام


لفتتنا إطلالة خريفية عصرية للفاشينيستا لما العقيل، حيث اعتمدت حقيبة يد كبيرة من Prada مصممة من الجلد باللون البيج الفاتح، وجاءت بإطار عريض من الأسفل، ومنسدل منهما قطعة جلد إضافية على الوجه الأمامي للحقيبة مع جيوب كبيرة بجرار معدني، وفي منتصف الحقيبة شعار الماركة على شكل مثلث، واعتمدت لما العقيل مع هذه الحقيبة الأنيقة فستاناً قصيراً باللون الأسود وحذاء طويلاً بكعب رفيع وعالٍ من لون الفستان. 

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم