إختاري إطلالاتك الشتوية باللون الأبيض مثل النجمات

يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان رواجاً وأناقةً في كل المواسم نظراً للجمالية التي يضفيها على أي إطلالة، فهو لون أساسي يمكن أن تنسقي معه أي لون آخر أو تعتمدينه كإطلالة كاملة أنيقة وملفتة للأنظار. ونلاحظ أن العديد من النجمات العربيات يعشقن هذا اللون خاصة في موسم الشتاء، وتتنوع إطلالتهن بالأبيض بين الكاجوال و الكلاسيكي والرسمية.

لذلك رصدنا لكِ أجمل إطلالات باللون الأبيض من وحي النجمات لكي تستوحي منهن ما يناسب أسلوبك و ذوقكِ.

درة بإطلالة شتوية فخمة بالأبيض

تُفضل النجمة درة زروق اعتماد الأزياء الكلاسيكية خاصة ذات اللون الأبيض و في هذه الإطلالة الأنيقة والمميزة ارتدت درة بليزر أنيق باللون الأبيض بأكمام واسعة و أكتاف منفوخة بأكمام طويلة ونسقت معه توب باللون الوردي مع تنورة ضيقة قصيرة من القماش باللون الأبيض صُممت بفتحة صغيرة من الأمام.

ولتكتمل إطلالتها الأنيقة نسقت درة مع الملابس حزاماً عريضاً من الجلد باللون الأبيض أيضاً، وحملت حقيبة يد باللونين الأسود والأبيض ومرصعة بخرز لامع، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل.

لما العقيل بإطلالة شتوية راقية بالأبيض

لما العقيل بإطلالة شتوية باللون الأبيض

اختارت لما العقيل إطلالة شتوية راقية فنسقت بلوفر مصنوع من القماش المصنوع يدوياً و جاء البلوفر برقبة عالية دائرية و أكتاف مفتوحة بتصميم القماش المخرّم البارز مع الأكمام الطويلة المضلعة و أساور الأكمام الطويلة التي جاءت بأسلوب أنيق ولافت مع قطعة الكشكش من نهاية البلوفر. ونسقت معه سروال ضيق من القماش أيضاً باللون الأبيض، واعتمدت لما مع هذه الإطلالة حقيبة يد كبيرة باللون الأزرق الباستيلي ومطرّزة باللون الأسود .

إطلالة شتوية شبابية لهنا الزاهد بالأبيض

هنا الزاهد بإطلالة شتوية باللون الأبيض

ومن أجمل الإطلالات الشبابية التي لاحظناها للنجمات على انستقرام كانت للنجمة هنا الزاهد التي تحب ارتداء اللون الأبيض في أغلب الأوقات. وقد نسقت في هذه الإطلالة بلوڤر قصير مصمم من قماش الصوف المضلع باللون الأبيض، صُمم بأكمام ضيقة طويلة ورقبة تصل إلى منتصف العنق ونسقت معه سروال جينز ضيق باللون الأسود وبجيوب أمامية. واختارت معه حذاء طويل باللون الأبيض مزين برسومات باللونين الأخضر والأحمر ، وحملت حقيبة كتف كبيرة باللون الأبيض أيضاً مزينة ببسلسلة مطلية بالمعدن بالإضافة إلى نظارة شمسية مستطيلة جذابة باللون الأسود. 

لانا الساحلي بإطلالة شتوية أنيقة وعصرية بالأبيض

لانا الساحلي بإطلالة شتوية باللون الأبيض

لفتتنا إطلالة شتوية عصرية وأنيقة للانا الساحلي حيث اعتمدت بلوفر راقي من الصوف المضلع باللون الأبيض مُصمم برقبة عالية وأكمام واسعة وجاءت أحرف البلوفر بقصّة كلاسيكية واعتمدت معه سروال جينز ضيق باللون الأزرق ونسقت سترة طويلة من الصوف الملون باللون البني مزيّنة ببعض الشراشيب باللون الرمادي .

ديما الأسدي بإطلالة شتوية عصرية باللون الأبيض

ديما الأسدي بإطلالة شتوية باللون الأبيض

وفي إطلالة أخرى شتوية عصرية أختارت ديما الأسدي جاكيت قصير مصنوع من الصوف باللون الأبيض وجاءت الأكمام واسعة وطويلة مع أزرار باللون الأسود على الجيوب الأمامية الكبيرة وصُمم مع حزام بنفس خامة ولون الجاكيت، ونسقت معه سروال جينز ضيق باللون الكحلي وبلوفر صوف باللون الأسود وانتعلت حذاء طويلاً يصل إلي حد الركبة مصنوعاً من الجلد باللون الأوف وايت وحقيبة يد صغيرة تتداخل فيها ألوان مختلفة حتى تكون إطلالتها فريدة ومميزة.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم