النجمات يتألقن في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ترقب حشد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي مُشاهدة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، الذي أقيم يوم الخميس 14 أكتوبر، ويستمر لغاية 22 من الشهر الجاري، والذي يحظى بنسبة متابعة كبيرة سواء على شاشات التليفزيون أو المنصات الإلكترونية المختلفة.

وقد حضر الإفتتاح عدد كبير من النجوم وصُنّاع السينما حول العالم ولفتتنا خيارات النجمات في تنسيق إطلالاتهن لهذه المناسبة والتي اتّسمت بالكثير من الفخامة والرقيّ والجاذبية.

فإليك أجمل إطلالات النجمات في الدوره الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021.

يسرى تتألق بفستان أزرق

أبهرت النجمة يسرى معجبيها باطلالتها المميزة فقد اختارت لهذه المناسبة الضخمة فستاناً من مجموعة المصمّم اللبناني Georges Hobeika زيّنته بأقراط مزيّنة بحجر اللؤلؤ الأبيض وحملت حقيبة كلاتش باللون الأزرق مرصّعة بالأحجار.

بشرى بفستان كسيندريلا

تألقت النجمة الشابة بشرى بفستان بقصّة السندريلا من دون أكمام وبألوان متدرّجة من الأصفر من Michael Cinco وانتعلت معه صندل باللون الذهبي. ونسقت الفستان مع أقراط متدلية من الذهب الأصفر.

نادين نسيب نجيم باطلالة ذهبية ملوكية

كانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أبرز الوجوه التي حضرت للمرة الاولى إلى مهرجان الجونة هذا العام، وقد اختارت إطلالة ملوكية فخمة جداً من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. فتألقت بفستان برّاق باللون الذهبي واكتفت بتزيينه ببعض المجوهرات ذات التصميم الناعم.

درة زروق بإطلالة مونوكروم

أما النجمة درة زروق فقد اختارت إطلالة مونوكروم باللونين الأبيض والأسود من توقيع المصّم جورج شقرا وهي عبارة عن فستان أوف شولدرز أنيق مرفق بذيل قصير. وقد أغنت إطلالتها ببعض المجوهرات من الذهب الأبيض والماس وحملت حقيبة كلاتش باللون الأسود.

هند صبري باللون الأصفر

إطلالة هند صبري كانت لافتة من حيث اختيارها للون الأصفر بدرجته المشرقة، فقد تألقت بفستان أوف شولدرز مميز من توقيع المصمم فؤاد سركيس، وزيّنت إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس وحملت حقيبة كلاتش باللون البيج.

منى زكي بإطلالة راقية

اختارت النجمة منى زكي إطلالتها من توقيع المصمّمة المصرية ياسمين يايا، فتألقت بفستان بقصّة الحورية ومن دون أكمام باللون الأسود، مع أكتاف منسدلة باللون الزهري ولتغني إطلالتها اختارت منى عقداً لافتاً مرصّعاً بالماس والأحجار الكريمة.

ياسمين صبري بفستان أصفر

اختيارت النجمة ياسمين صبري أن تطل بفستان باللون الأصفر، فاختارته بقصّة ضيّقة وبكتف واحدة، مرفقاً بذيل طويل من قماش الشيفون البليسيه. من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي.

بسمة بإطلالة ناعمة

أطلت النجمة بسمة بفستاناً بكتف واحدة باللون الأبيض وبتصميم ناعم وأنيق من توقيع المصمّمة المصرية سارة أنسي، مرفقاً بذيل طويل شفاف، وقد أغنت إطلالتها بأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

مايا دياب بإطلالة غريبة بالأحمر

كعادتها تختار النجمة اللبنانية مايا دياب أزياء تثير بها الجدل، ولإطلالتها في مهرجان الجونة اختارت مايا فستاناً أحمر من المخمل بقصّة ضيّقة وفتحة عند الساق، مع قبعة بحجم ضخم باللونين الأحمر والزهري، من توقيع المصمم Jean-Louis Sabaji وارتدت قفازات من الجلد اللامع باللون الأحمر وانتعلت جزمة عالية من اللون نفسه.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم