أجمل إطلالات النجوم في مهرجان لندن السينمائي

بدأت فعاليات مهرجان لندن السينمائي BFI LONDON FILM FESTIVAL بدورته الخامسة والستين بعد غياب عام عن الحدث، فقد تمكن منظموا المهرجان من إتمامه في موعده المقرر لهذا العام والذي يستمر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.

وكالعادة تنافس النجوم على لفت أنظار الصحافة والجمهور بإطلالات جذابة وأنيقةفي محاولة لبث الأمل والأجواء الإيجابية. فاليكم أجمل الإطلالات التي سجلتها السجادة الحمراء لمهرجان لندن السينمائي.


Kirsten Stuart كانت الحدث!

أثارت إطلالة النجمة Kirsten Stuart عاصفة من الانتقادات المتفاوتة فالبعض أثنى على الفستان الرمادي المزخرف بالتطريز اليدوي الذي اختارته من مجموعة Chanel لخريف 2018. وما أثار الجدل حول الفستان هو أن النجمة عدلت في التصميم معتبرين أن الفستان كان أجمل بشكله الأصلي. يُذكر ان Kirsten Stuart تعتبر نجمة المهرجان بفعل مشاركة فيلمها The spencer الذي تجسد فيه شخصية الأميرة الراحلة ديانا.

Beyonce و Jay Z الثنائي الذهبي

تألقت النجمة Beyonce في افتتاح فيلم The harder they fall بفستان أسود ضيق وجذاب من تصميم Valdirin Sahity فبدت كالحورية ويتميز الفستان بقصة كورسيه من دون أكمام.

فيما اختار زوجها Jay Z طقم توكسيدو أسود أنيق من تصميم Tom Ford.

Regina King

تألقت Regina King بفستانين رائعين، ففي المؤتمر الصحافي أطلت بفستان منسدل الأكمام باللونين الأزرق والأسود من توقيع Alexander McQueen.

كما تألقت على السجادة الحمراء بفستان مميز من الموسلين الأخضر الباستيل، ويتميز ببلوزة مطرزة بالأحجار البراقة الفضية، من Louis Vuitton، وقد صممه لها خصيصاً Nicholas Gesquiere. 

Sabrine Elba

أطلت Sabrine Elba ابنة النجم إدريس إلبا بفستان أبيض طويل بتقنية cutout من تصميم Alberta Feretti.

النجمة Zaria

فيما اختارت النجمة Zaria فستان لاميه فضي رائع وملفت للأنظار من تصميم Dolce &Gabbana اعتبرته مواقع التواصل الأجمل بين الفساتين، وهو من دون أكمام ويتميز بقصة مزمومة عند البطن لينسدل بحرية من الأسفل. ونسقت مع الفستان مجوهرات أنيقة من Tiffany &Co.

Kid Cudy

تألق النجم المميز Kid Cudy بتاكسيدو أسود من Givenchy لخريف 2021 يتميز بسترة طويلة رسمية وقميص أبيض مطرز.

الإعلامية Raya Abi Rached

تألقت Raya Abi Rached بفستان مميز من تنسيق سيدريك حداد، ومن تصميم Sandy Nour، ويتميز بقصة خالية من الأكمام وتنورة ذات قصة غير متجانسة الأطراف.

المؤثرة VAIDERMOL


تألقت VAIDERMOL بفستان أبيض مزين بالريش الذهبي وبأكمام ضخمة من تصميم Angus De Kirby.


Martha Plimpton

مارتا بلمبتون

تألقت Martha Plimpton بفستان أزرق أنديغو بقصة حورية وبكتف واحدة ويتداخل معه الموسلين البيج المبطن. وقد سرحت شعرها بطريقة ناعمة وبسيطة واكتفت بأحمر شفاه قوي.


Ruth Wilson

​روث ويلسون

كانت إطلالة النجمة Ruth Wilson التي شاركت في افتتاح فيلم The tender bar مبهرة وغريبة فارتدت بقميص حريري مطبع برسوم هندسية ملونة مع سروال من القماش نفسه وانتعلت حذاء أبيض مكتفية بتسريحة عفوية مع أحمر شفاه بلون أحمر مرجاني.

النجمة Ruth Negga

روث نيغا

تألقت النجمة Ruth Negga خلال افتتاح فيلمها Passing بفستان زهري من الكريب يتميز بقصة ميدي وأكمام قصيرة منفوخة يحمل توقيع Carolina herrera. وانتعلت حذاء عالياً من الساتان المرصع بمشبك مجوهر من تصميم Manolo blahnik.

النجمة Lily Rabe

ليلي رايب

تألقت النجمة Lily Rabe خلال افتتاح The tender Bar في قاعة فستيفال هول بفستان رائع من الكريب الأصفر حمل أيضاً توقيع carolina herrera من مجموعة ريزورت 2022 وقد نجح الفستان في إخفاء الوزن الذي لم تخسره بعد بعد انجابها مؤخراً. واختارت مع الفستان مجوهرات مميزة وأنيقة من Boucheron.

Rebecca Hall

ربيكا هال

تألقت المخرجة والمنتجة Rebecca Hall خلال افتتاح فيلم Passing بفستان مموج الألوان وقد صنع من قماش ميتاليكي من تصميم Huishan Zhang من مجموعة خريف 2020 وقد انتعلت مع الفستان حذاء زهرياً.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم