مجموعة Ferragamo ما قبل ربيع 2022: الابتكار المستقبلي المستدام

تعدّ مجموعة موسم ما قبل ربيع 2022 من Salvatore Ferragamo عبارة عن تشكيلة تجسّد الإثراء، التوسع والتطور فهي تعيد استخدام إرث الدار في مجال الابتكار لتعكس المستقبل المشرق الذي ينتظرنا.

 يتم عبر هذه المجموعة تحديث قاموس مفردات Ferragamo مع الوفاء لتعبيره الجوهري، فهي تجمع بين الصنعة الحرفية الحديثة والطابع المستقبلي وقيم الاستدامة.

 لقد تم تصوير التشكيلة ضمن متحف Museo Marino Marini في فلورنسا، وهي مساحة تغيرت عبر الزمن، فقد كانت كنيسة في البداية، ومن ثم تحولت إلى مصنع، لطالما تطورت هذه المساحة لتعكس الحاضر. فمؤخرًا تمّت إعادة توظيفها للتعبير عن الحب: فقد قامت Marina زوجة الفنان Marino Marini بإعادة تشكيل المكان ليكون مكرّسًا لفنه.

 قام بعرض إطلالات المجموعة كل من عارضة الأزياء Sara Grace Wallerstedt و العارض Daniel P- فقد تم تخيلهما كثنائي من حقبة أفلام الـ nouvelle vague -وهما يتأملان منحوتات الفنان Marini. تعكس المجموعة بدورها الأوجه المتعددة لتصاميم Ferragamo المتطورة والسمات المتنوعة لكل من يرتديها. يتواجد “ثنائي” هذا الموسم، بعد أن جمعتهما حميمية تأمل الفن من حولهما، ضمن المتحف ليقوما بتجسيد رؤية J.M.G. Le Clézio: “”ليست وظيفة المتحف عرض القطع الفنية أو الفن ولكن منحنا الفرصة، الأدوات، للنظر إلى أنفسنا من خلال تلك الأشياء”.

السمات الأساسية: الأزياء النسائية

لفتتنا من المجموعة عدّة قطع: ثوب قماش فينتج معاد تدويره مزين بطبعة وشاح من أرشيف Ferragamo سترة بايكر وتنورة ومعطف بلا أكمام، فستان ذو ثنيات شبه شفاف من الجيرسيه المعاد تدويره ، بلوزة مخططة marinière وتنورة سوداء من الحرير المحبوك. فستان قصير من الجلد المرقّع المعاد تدويره، جاكيت بومبر مغسول مجعد وتريكو يحمل لوغو العلامة، وجينز مجدد من طراز flared ، تنورة تشينو بطيات من قماش الجبردين الحريري القطني، قماش fil coupe يدوي بألوان الطيف وطبعة رخامية.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم