Hailey Bieber تخطف الأنظار باللون الأسود

تلفتنا عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة Hailey Bieber بأسلوبها المثير والجريء وبإطلالاتها المميّزة التي لطالما استحوذت على انتباه نقّاض الموضة والرائدات في هذا العالم.

يقع اختيار هايلي بالدوين، زوجة المغني الكندي الشهير Justin Bieber ، على اللون الأسود بكثرة وهي تنوّع في القصّات والتصاميم التي تلعب دوراً كبيراً في إطلالتها. لفتت نظرنا مؤخراً لوكاتها على صفحتها على إنستغرام، بالإضافة إلى بعض إطلالاتها على السجادة الحمراء.

شاهدي إطلالاتها المميّزة واستمتعي في لعبة التنسيق التي تتقنها هايلي بيبر.

هايلي بيبر تعتمد أسلوباً Androgynous إذ اختارت تصميم سترة Blazer واسعة مع حذاء Chunky Loafers.

اختارت Hailey Bieber أسلوباً مثيراً في إطلالة Statement. اعتمدت فستان Blazer ذات أكتاف عريضة للغاية مع بروش Broccade كبيرة عند الخصر.

اعتمدت عارضة الأزياء إطلالة أخرى باللون الأسود ومثيرة وجريئة أيضاً من دار Yves Saint Laurent. استحوذ على انتباهنا البوتس الشبك والبرّاق العالي.

لفتنا هذا الفستان من Yves Saint Laurent الضيّق باللون الأسود وبقصّة مميّزة عند الصدر مع أحجار برّاقة باللون الفضّي.

لفتتنا تفاصيل الريش المميّزة في هذه الإطلالة الناعمة والمثيرة لهايلي بيبر.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم