Loewe تدعو الى التمكين والاستقلالية من خلال حقائب Amazona

تدعو LOEWE خلال حملتها الترويجية الخاصة بحقائب Amazona إلى التمكين والاستقلالية، ويظهر في الحملة مجموعة من الأسماء المبدعة الذين يجمعهم حب الحياة بينما يحملون الحقائب الجديدة ويتألقون بإطلالاتٍ فريدة.

تمّ تصوير الحملة بعدسة يورجن تيلر في أماكن مختلفة حول العالم، لندن، المملكة المتحدة؛ سيول، كوريا؛ نيورورك ولوس أنجلوس وألتادينا كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ برشلونة ومدريد، إسبانيا؛ شانغهاي، الصين؛ فرنسا وبمشاركة شخصياتٍ معروفة، هم جيليان أندرسون وأورسولا كوربيرو وتريسي إليس روس وأنثيا هاميلتون وهيونا، إلى جانب سوزانا مور ونبهان رضوان وميكا شنايدر وليو ون. وتستعرض الحملة شخصياتٍ من هويات وخلفيات ثقافية متنوعة بإلهامٍ من ملامح العصر الحالي.

وتعمّد تيلر التقاط صورٍ عفوية للعارضين لا تخلو من المرح، ليسلّط الضوء على اللمسة المتفرّدة لكل شخصية، ويرسم مشهداً ملوّناً للإنسانية ويجسد رؤية LOEWE المتنوعة على أرض الواقع.

وأطلقت العلامة حقيبة Amazona عام 1975، في إشارةٍ إلى إنجازات المرأة المتميزة في تلك الفترة، حيث حققن مزيداً من المساواة والاستقلالية في أماكن العمل. ويواكب النموذج المصمم بتقنية يدوية متطلبات العصر، ليلبي احتياجات السيدة في الوقت الراهن. ويحتفي الإصدار الجديد من الحقائب بالذكرى الـ 175 لتأسيس العلامة، كجزء من تشكيلة العلامة لموسم خريف وشتاء 2021. كما يبرز في الحملة ثلاثة نماذج جديدة، تشمل Amazona 19 Square وAmazona 28 وAmazona 23 المرتقب إطلاقها لموسم ربيع وصيف 2022. وتتوفر هذه القطع ضمن هياكل مبتكرة من جلد العجل الناعم، تزيّنها رقعات الجاكارد المتألّقة بحروف العلامة المتداخلة، مع قفل عملي يتناغم مع التصميم.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم