المنتجعات الفاخرة لقضاء عطلة مميّزة في دبي

لا يٌعتبر أي توقيت خاطئاً لقضاء عطلة ترفيهية تريحك نفسياً وجسدياً وتبعث في داخلكِ تجدداً يزيدكِ إنتاجاً، فمن هنا نؤكّد لكِ أنه قد حان الوقت لقضاء عطلة مثالية وفاخرة مع صديقاتكِ أو مع عائلتكِ، خصوصاً إن كنتِ مقيمة في دبي، مدينة الفخامة والرقيّ حيث تتواجد منتجعات لا مثيل لها ستجعلكِ تنعمين بتجربة مثالية ومليئة بالمرح تنسيكِ كلّ التعب الذي مررتِ به خلال الأسبوع.

Bvlgari Resort

تبحثين دائماً عن أماكن مميّزة تقضين فيها عطلة نهاية الأسبوع، فكيف لو كانت عطلتكِ مصحوبة بإطلالة مميّزة على البحر المتوسّط تنسيكِ كلّ شيء؟ Bulgari Resort في دبي هو جوهرة على شكل فرس البحر في خليج جميرا، محاط بإطلالات على المحيط. تلهم روحه البحرية تصميم المنتجع ما يجعله فخماً وراقياً.

Waldorf Astoria

تعشقين الفخامة والرقيّ وتريدين أن تكوني في قلب دبي؟ Waldorf Astoria يقع على بعد 10 دقائق من برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي. استمتعي بتجربة الـSpa الفاخرة في المنتجع فور وصولك، ثمّ اقضي يوماً كاملاً في المسبح، واذهبي مساءً إلى البار الخاصّ بالمنتجع واستمتعي لتعودي لاحقاً إلى الغرفة الفخمة والراقية حيث تتوفّر لكِ كلّ وسائل الراحة على أنواعها.

Fairmont The Palm

تعشق بعض السيدات العطلات المصحوبة بمغامراتٍ مميّزة لا تحصل كلّ يوم، وان كنتِ من بينهنّ، فما عليكِ سوى اختيار Fairmont The Palm لأنه الأقرب إلى كلّ من Sydive Dubai وAquaventure وغيرها من المغامرات التي تشتهر بها مدينة دبي السياحية. استمتعي في النهار واقضي ليلاً وأنت تتنعمين بأجمل الفرص في راحة ورفاهية مطلقتان.

Ceasar Palace – Bluewaters Dubai

سيكون هذا الـGetaway المفضل لديكِ إن كان من ناحية الرفاهية أم من ناحية الراحة، فـCeasar Palace يجمع ما بين الحداثة والرقيّ في آنٍ معاً ويقدّم لكِ 12 خيار من المطابخ الأقوى في دبي، بالإضافة إلى نوادي رياضية وغيرها. استمتعي مع صديقاتكِ في Ceasar Palace.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم