Kate Middleton تفاجئ الجميع بإطلالتها المميّزة على السجادة الحمراء.

تٌعرف Kate Middleton بأسلوبها الراقي واختياراتها الكلاسيكية والهادئة والتي تعبّر عن شخصيتها الأنثوية والناعمة خلال المناسبات، ولكن يبدو أنّ السجادة الحمراء والعرض الأوّل لفيلم جيمس بوند أطلقا الروح القوية لدى دوقة كامبريدج فاختارت مفاجأة الجميع بإطلالة خارجة عن المألوف.

حضر كلّ من الأمير وليلام ودوقة Caambridge كايت ميدلتون العرض الأوّل لفيلم جيمس بوند No Time To Die في Royal Albert Hall في لندن، بعد تأجيل الحفل لعدّة مرّات، وتواجد كلّ من الأمير Charles وCamilla دوقة Cornwall.

لم تكن هناك فرصة أن تطغى أي من نجمات هوليوود على Kate Middleton، فقد ارتدت الدوقة فستان مبهر من Jenny Packham بألواح شفافة وتفاصيل من الترتر الذهبي مقترناً بـCape ذات أكتاف حادّة أعطته طابعاً أكثر جرأة وقوة.

ارتدت أقراط ذهبية دائرية من O’nitaa وحذاء بكعب عاري من Aquaruzza في إطلالة بدت مذهلة وبرّاقة فيها.

تعرف Kate Middleton بعشقها لتصاميم مصممة الأزياء البريطانية Jenny Packham فهي لطالما اختارت تصاميمها للوكّات النهارية والمسائية.

أمّا لإطلالتها الجمايلة، فلا تزال كيت ميدلتون ملكة المكياج الناعم والطبيعي والأنثوي للغاية. بما أنّ الفستان برّاق، اعتمدت كايت مكياجاً ناعماً مع رفعة شعر بسيطة مضيفةً أسلوباً هادئاً إلى الإطلالة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم