Layalina Pre-White

Valentino تطلق The One To One لتبتكري حقيبتك الأيقونية بنفسك

أعلنت دار Valentinoعن إطلاق Valentino Garavani The One to One: خدمة التصاميم المصنوعة حسب الطلب لحقائب اليد الأكثر أيقونيّة لدى الدار.

ابتداءً من 16 أيلول في دبي، سيتم عرض مجموعة من الصناديق التي تزخر بالجلود الفاخرة من مختلف الألوان ضمن جولة في أنحاء المنطقة لمنح العميلات فرصة تصميم حقيبتهن الخاصة Valentino Garavani المصنوعة من جلودٍ فريدة.

ستتمكّنين من تخصيص حقائب Valentino Garavani المفضّلة لديك: حقيبة VSLING، الحقيبة بالشعار والمسامير المعدنية، أو بأسلوب حقيبة Rockstud Alcove أو Roman Stud، وذلك من خلال اختيار نوع الجلد، اللون، البطانة، والتلاعب بإصدارات شعار VLOGO المختلفة أكان مصنوعاً من الجلد أو المعدن أو الستراس أو المجوهرات بدرجات من اللون ذاته. ستتضمّن كل حقيبة الأحرف الأولى من اسم العميلة مدموغة على رقعة.

سيتوفّر جلد التمساح لكلّ الحقائب وستتضمّن تشكيلة مؤلّفة من 19 لون مختلف: الأسود، البني، الأحمر Rosso V ، الزهريّ الداكن Rubin، أخضر الزمرد، الأزرق الصيني، الرمادي الرصاصي، الرمادي الفاتح، لون الطحالب الخضراء، الكوارتز الزهريّ، الأزرق الفاتح، العاجي الفاتح، الذهبي Goldfish، الفوشيا الزهري، الزهري الداكن، الأصفر الداكن، الأخضر المائل إلى الأزرق والأزرق الفرنسي.

سيتوفّر جلد ثعبان والتي ستتضمّن تشكيلة مؤلّفة من 16 لون مختلف: الأسود، أخضر Bottiglia، الصفير، الدنيم، الأزرق الفاتح، النبيذي، الرمادي الرصاصي، الرمادي الأسيدي، الفاوانيا الزهري، الكوارتز الزهريّ، الأبيض الدافىء، الفوشيا، الأخضر، النحاس الأصفر المعتّق، البيج الصحراوي والرمادي الفاتح Sasso.

سيتوفّر جلد النعامة التي ستتضمّن تشكيلة مؤلّفة من 11 لون مختلف: الأبيض الدافىء، الأزرق الثلجي الشاحب، الأخضر الأسيدي، الرماني، البرتقاليّ الساطع، الرمادي الفاتح، الأصفر اللماع، أبيض الشتاء، الأرجواني Magic، الأخضر Niagara ولون أزهار بخور مريم.

يمكن رؤية الحقيبة النهائية فوراً بفضل تقنيّات الواقع المعزز، في حين أنّ صنع هذه الحقائب الحصريّة سيتطلّب العمل لمدّة 6 أشهر باستخدام المهارة الحرفيّة العالية والتقنيات الحرفيّة التي تتميّز بها الدار. أمّا لتغليف هذه القطع المصمّمة حسب الطلب بشكل مميّز، فسيتمّ استخدام علبةً فاخرةً مصنوعة من الكانفاس والجلد مع تخصيص كل قطعة بوضع الأحرف الأولى للمالكة عليها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم