Meghan Markle .. رمزاً للأناقة النابضة بالفخامة والرقي

تصدرت ميغان ماركل قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم خلال عام 2021، حيث شملت القائمة شخصيات سياسية وعالمية، أصبحت ميغان منذ دخولها للعائلة الملكية مركز اهتمام العالم بأكمله بسبب قصتها مع الأمير هاري التي تشبه حكايات الخيال التي تحققت.

حصدت ماركل كثير من الألقاب فهي ممثلة أمريكية سابقة ودوقة ساسكس السابقة وزوجة الأمير هاري وأم لديها طفلين من الأمير ويليام صبي وفتاة، لطالما أشعلت ميغان مواقع التواصل الاجتماعي بأزيائها الاستثنائية في فترة مواعدتها للأمير هاري وخلال تواجدها في العائلة الملكية، وحتى بعد أن انفصل الثنائي الشهير عن العائلة الملكية وتخليهما عن مهامهما الملكية لم تتخلى ماركل عن أناقتها في فترة حملها بل رأيناها بأجمل الأزيار التي انتقتها من أشهر الدور العالمية، تمكنت من تغيير مفهوم أزياء الحمل وحولتها لأزياء عصرية مفعمة بالأنوثة فضلاً عن أنها كانت غاية في الأناقة.

وما يزيد من جاذبية إطلالاتها تألقها بمجوهرات الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير هاري إذ تضفي لإطلالتها لمسة من الفخامة والرقي، اشتهرت ماركل بكسرها القواعد الملكية وخصوصاً فيما يتعلق بالإطلالات ابتداءً من الأزياء والجزادين وصولاً إلى المناكير وألوان الملابس، كما نعلم لا تحبذ العائلة الملكية ارتداء أفرادها اللون الأسود وتفضل تركه لمناسبات الوفيات حصراً، لكن ماركل كانت تتألق باللون الأسود الأنيق في كل حين وآخر، ومن القوانين الملكية الشهيرة أيضاً كان تطبيق ألوان المناكير الفاتحة، لكن اتجهت ماركل للألوان الداكنة في كثير من إطلالاتها متجاهلة هذه القوانين، كما تشتهر العائلة الملكية بأزيائها المحتشمة، وما لبثت ماركل أن تألقت بالفساتين المميزة بقبة الزورق ذات الصدر المكشوف، مع أن كشف منطقة الصدر يعتبر أمراً ممنوعاً بالنسبة لأفراد العائلة الملكية، إلا أنها اعتمدتها بالإضافة إلى تصاميم الأكتاف المكشوفة، أما في المناسبات الرسمية فقد تألقت ببدلات من بنطلون وجاكيت بدلاً من فساتين السهرة كما تنص القوانين الملكية، ونذكر منها البدلة السوداء التي تألقت بها من توقيع Alexander McQueen ونسقتها مع بلوزة بيضاء لإطلالة أكثر حيوية.

لطالما أضافت سيدات العائلة الملكية لإطلالتها حقائب الكلاتش لتفادي المصافحة بالأيدي أو لتغطية منطقة الصدر أثناء صعودهن أو نزولهن من السيارة، أما ميغان ماركل فقد وقع اختيارها على توليفة من تصاميم الحقائب تبعاً لإطلالاتها.

ألقت ميغان بفستان أصفر من علامة Maxwell بدون أكمام ما أثار جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي لتحدي ماركل القواعد الملكية بشكل واضح، إلا أنها بدت في غاية الأناقة وتعتبر هذه الإطلالة من أجمل إطلالاتها.

لم ترتدي ماركل الجوارب الطويلة تحت الفساتين في إطلالاتها وقد كان هذا الأمر غريباً بعض الشيء، حيث يعد هذا القانون صارماً من بين قواعد العائلة الملكية.

اختارت ماركل تسريحة الكعكة المنخفضة في يوم زفافها من الأمير هاري، كما نراها كثيراً في تسريحة الكعكة الفوضوية التي تليق بها للغاية، مع أن العائلة الملكية تفضل أن يبقى شعر السيدات منسدلاً أو مربوطاً.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم