استوحي الإلهام من إطلالات Kylie Jenner في حملها

من منا لا يعرف عائلة كارداشيانز فأخبارهم في كل مكان سواء كيم أو كورتني أو كايلي جينر، إنهم من أبطال المسلسل الواقعي الشهير   Keeping Up with the Kardashians تصنّف كايلي بأنها أصغر شقيقاتها، وقد تمكنت مؤخراً من حصد لقب أصغر مليونيرة في العالم، كما ظهرت على أغلفة عديد من المجلات الشهيرة، دخلت جينر إلى عالم الموضة كعارضة أزياء ونالت شهرة واسعة كما أطلقت خط مستحضرات Kylie Cosmetics  الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

لا تتوقف هذه العائلة عن استقطاب كافة أنظار العالم بسبب أخبارهم الكثيرة والمميزة، تمتاز كايلي بالإضافة إلى حبها للمكياج بأزيائها الاستثنائية وأناقتها الرفيعة، فهي تأسر الألباب دوماً سواء في إطلالاتها اليومية أو في الأزياء التي تتألق بها في الأحداث العالمية وتعتبر قدوة لكثير من السيدات.

أعلنت كايلي جينر مؤخراً عبر حسابها على انستقرام عن خبر حملها بطفلها الثاني من حبيبها لاعب الهوكي، ترافيس سكوت وهو أب طفلتها ستورمي، كما أعلنت جينر عن الخبر عن طريق فيديو نشرته عبر حسابها، يبدأ بظهور اختبار حمل كتب عليه ’حامل‘ نراها تخبر فيه والدتها كريس جينر عن حملها وتقول كريس “هذا اليوم من أسعد الأيام في حياتي”، كما تظهر كايلي لقطات لبطنها ولفحوصاتها للأشعة فوق الصوتية، بدا ترافيس سعيداً بانتظار طفله الجديد، ونرى ستورمي في نهاية الفيديو تقبّل بطن والدتها.

يبدو أن كايلي في أشهر الحمل الأخيرة، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ حصد الفيديو بعد ست ساعات من نشره أكثر من 48 مليون مشاهدة، وانهالت التعليقات على المنشور من متابعي جينر الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الخبر.

نشرت جينر بعد ذلك مجموعة من الصور عبر حسابها على انستقرام حيث بدت عليها علامات الحمل واضحة، وبالطبع اختارت إطلالات استثنائية وجذابة، إذ لم تتخلى جينر عن أناقتها في فترة حملها بل زادها ذلك إشراقاً وجمالاً.

جمعنا أجمل إطلالات كايلي جينر من فترات حملها لتستوحي منها بعض الإلهام في إطلالات الحمل، اطلعي عليها في الأسفل:

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم