Puffy Sleeves… صيحة مرحة تجمّل الإطلالات الـ Casual

حان الوقت لتجدي صيحات جديدة تكسر روتين إطلالاتكِ التقليدية وتضيف رونقاً خاصّاً إلى إطلالاتكِ. لفتتنا العديد من الصيحات التي كسحت حسابات عاشقات الموضة على إنستغرام، ومن بينها صيحة الأكمام المنتفخة.

عادت الأكمام المنتفخة إلى المشهد من العصر الفيكتوري على منصات عروض 2019 وبقيت حتى يومنا هذا، لذا أحبت عاشقات الموضة هذه الصيحة واعتمدنها بقوّة في إطلالاتٍ الCasual Chic.

استلهمي من إطلالاتهنّ وابدئي أنتِ أيضاً بتنسيق هذه الصيحة بأسلوبكِ الخاصّ.

Fozaza

تلفتنا إطلالات عاشقة الموضة السعودية اللبنانية العنود بدر المعروفة بـFozaza إذ تعتمد أسلوباً Casual Chic من دون أن تلجأ إلى المبالغة للفت النظر. اختارت فوزازا الأكمام المنتفخة في بلوزة Cropped بأكمام طيلة وأكتاف منتفخة قليلاً. تميّز التصميم بنقشة الورود الملوّنة والمتفتّحة التي بدت مثالية مع  موديل البلوزة.

Nojoud Al Rumaihi

ارتدت نجود الرميحي فستاناً بنقشة صيفية بامتياز باللونين الأزرق السماوي والأبيض، أتى بأكمام منتفخة وتصل إلى كوع اليد وكأنّها Balloon. يمكنكِ ارتداء مثل هذا الفستان إلى العشاء مع صديقاتكِ إن نسّقته مع كعب عالي بسبب أكمامه المميّزة، كما يمكنكِ أنتحوّليه إلى إطلالة Casual بسهولة أيضاً بما أنّ أكمامه Casual Chic.

Laila Al Abdallah

اختارت Laila al Abdallah  أسلوباً مينيمالياً بامتياز، إذ اختارت فستان Mini بقصّة ناعمة من دون أي مبالغة. ولكن أحدثت ليلى الفارق من خلال الأكمام الصغيرة المنتفخة للفستان ومن خلال نقشته الصيفية وألوانه الصارخة. يمكنكِ تنسيق مثل هذا الفستان المينيمالي بتفصيل الأكمام المنتفخة إلى أي مكان وستبدين الأنعم والأكثر أنوثة.

Olivia Culpo

لا تفوّت Olivia culpo فرصةً لتبدو متألّقة و|أنيقة وجذّابة، ويبدو أنّها هي أيضاً من عاشقات صيحة الأكمام المنتفخة. اعتمدت Set يتألّف من تنورة وبلوزة قصيرة فيها Cut-outs ذات أكمام قصيرة منتفخة. كثُرت التفاصيل المرحة في الإطلالة ولكن عمدت Olivia Culpo إلى تنسيقها بطريقة كلاسيكية وأنيقة.

Leonie Hanne

تطلّ الفاشينيستا وملكة عالم الـStreetstyle الشهيرة Leonnie Hanne في كلّ صيحة ممكن أن تكون بارزة، لا بل تطلق هي أيضاً بعض الصيحات. اعتمدت الأكمام المنتفخة في بلوزة باللون الأصفر المنعش مع سروال ذي خصر عالي، إطلالة ناعمة وsimple ولكن ملفتة للغايةخصوصاً مع الأكسسوارات التي لاقت بالأكمام المميذزة للبلوزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

7765

مجلة ليالينا