أناقة إيفا لونغوريا وابنها خلال حفل Global Gift Gala في باريس!

إطلالة إيفا لونغوريا وابنها سانتياغو

ظهرت الممثلة إيفا لونغوريا  وابنها البالغ من العمر 6 سنوات، سانتياغو، في حفل  Global Gift Gala  في باريس. تابعي التفاصيل هنا:

يعد ظهور سانتياغو ابن إيفا لونغوريا Eva Longoria نادراً للغاية، ولكنه ظهر على السجادة الحمراء الخاصة بهذا الحدث في فندق فور سيزونز جورج الخامس، مرتدياً بدلة توكسيدو سوداء أنيقة مع حذاء رياضي .

إطلالة إيفا لونغوريا

من جانبها، أذهلت لونغوريا الجميع بفستانها الفضي اللامع من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta الذي تميّز بقصته المكشوفة عن الصدر وقماشه الشفاف المطّرز بشكل كامل جزئياً من الأعلى بالترتر الفضي اللامع المنسدل حتى أسفل القدمين. زيّنت إطلالتها بعقد من الألاماس مع سوار عريض من الألماس. واختارت إيفا مع هذا الفستان مكياجاً جذاباً من خلال اختير المكياج الدخاني، وتركت شعرها مفروداً بشكل ناعم. قد يهمك تسريحة ذيل الحصان الطويلة لـ Eva Longoria 

أمسكت خريجة مسلسل “ربات بيوت يائسات”، البالغة ، إحدى يدي سانتياغو أثناء سيرهما على السجادة الحمراء، وفي وقت سابق من نفس اليوم، نشرت لونغوريا لقطات لسانتياجو وهو يأكل الحلوى بينما كانت تستعد للحدث.

عن زواج لونغوريا

رحب زوجها خوسيه باستون بمولودهما في يونيو 2018، بعد ستة أشهر من انتشار خبر حمل لونغوريا. بحيث تزوجت هي وباستون، 56 عاماً، مايو 2016 في المكسيك.

ويذكر أنه تقدم لها في موعد غرامي في مدينة مكسيكو من خلال أصدقاء مشتركين، بطلب الزواج قبل خمسة أشهر من زفافهما. كان هذا الزواج هو الزواج الثاني له بعد زواجه من ناتاليا إسبيرسون.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75434

مجلة ليالينا