روزاليا وديور تحتفلان بحقيبة ليدي ديور الأشهر في تاريخ الحقائب!

روزاليا وديور تحتفلان بحقيبة ليدي ديور

تُعد حقيبة Lady Dior واحدة من أشهر حقائب اليد في تاريخ حقائب اليد الحديث، ولا توجد حقيبة أفضل لتسليط الضوء عليها إلى جانب السفيرة العالمية الجديدة للدار، روزاليا.  تعرفي على تفاصيل الحملة الجديدة:

تاريخ ديور الغني

تُجسّد حقيبة Lady Dior ، التي تُعد تحية رمزية لماضي وحاضر ديور، أسلوب ديور المميز. ففي كل موسم، تُضفي المديرة الإبداعية الحالية ماريا غرازيا كيوري حياة جديدة على هذه الصورة الظلية الرمزية، حيث تُعاد ابتكارها في إصدارات جديدة تتحدث إلى المرأة العصرية مع الحفاظ على تاريخ ديور الغني وخبرتها. تُعتبر حقيبة Lady  Dior في قلب الحمض النووي للدار، وفي هذا الموسم، يتم الإحتفال بها مرة أخرى في صور حملة جديدة تظهر فيها روزاليا. قد يهمك إصدار جديد حصري لحقيبة Lady Dior التي حملتها الأميرة ديانا

لقاء الأيقونات

تُظهر الصور، التي التقطتها عدسة كولير شور، تنوع حقيبة ليدي ديور مع الإحتفال بمواهب روزاليا المتعددة الأوجه وأنوثتها. تهدف الحملة إلى إبراز تنوع حقيبة  Lady Dior، وكيف يمكن لأي امرأة أن تتألق بها، بغض النظر عن العمر أو الأسلوب.

حملة ديور وروزاليا

تلتقط الحملة مواهب روزاليا Rosalia الفريدة وجاذبيتها، وهي تعبير شخصي يظهر من خلال الأسلوب؛ فهي تجعل حقيبة ليدي ديور  خاصة بها.

تتضمن الحملة تكرارات متعددة للحقيبة الأيقونية، من الجلد غير اللامع إلى المسامير اللامعة والمزيد. بعد كل هذه السنوات، لا تزال هذه الجقيبة تعكس أهم رموز دار Dior، والتي وضعها السيد ديور نفسه. وتعود اللمسة الأخيرة إلى كريستيان ديور أيضاً – سحر D-I-O-R الذي لا لبس فيه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75403

مجلة ليالينا