ميغان ماركل بفستان أحمر خلال ظهور مفاجئ في لوس أنجلوس!

إطلالة ميغام ماركل

بدا مظهر ميغان ماركل ساحراً كعادته خلال ظهور مفاجئ في حفل مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. تعرفي على نوع المناسبة وتفاصيل إطلالتها كاملة.

إطلالة ميغان ماركل

 

ارتدت دوقة ساسكس، ميغان ماركل Meghan Markle البالغة من العمر 43 عاماً، فستاناً أحمر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وحذاءً متطابقاً في هذا الحدث، الذي كرم مرضى مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس والعاملين في طب الأطفال بالمستشفى. ارتدت ماركل فستانها، الذي ارتدته سابقاً في حفل تحية الحرية في نيويورك عام 2021، مع تسريحة شعر بسيطة.

تميّز فستانها الجريء من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بفتحة رقبة منخفضة وشق طويل يصل إلى الفخذ، مع تنورة خارجية قابلة للإزالة باللون الأحمر، بسعر 5990 دولاراً. ونسقّت معه صندلاً من Aquazzura “So Nude” 105 باللون الأحمر، بسعر 825 دولاراً.

وزينّنت  معصمها بقطعة مجوهرات أساسية عبارة عن  سوار “Love” من كارتييه Cartier وخاتم الخنصر من لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

حفل دعم ورعاية الأطفال

سارت والدة الطفلين على السجادة الحمراء بدون زوجها الأمير هاري، الذي كان في مملكة ليسوتو الجبلية الصغيرة في جنوب إفريقيا هذا الأسبوع – بعد أن شارك في تأسيس جمعية خيرية للشباب هناك في عام 2006 تكريماً لوالدته الراحلة الأميرة ديانا.

ومع ذلك، ظهرت ماركل مع العديد من أصدقائها داخل الحدث، بما في ذلك كيلي ماكي زاجفين، المؤسسة المشاركة لتحالف الأمهات، والتي تدعم جمعيتها الخيرية المراهقات الحوامل والآباء في نظام رعاية الأطفال. كانت ماركل بجانب زاجفين بعد أن فقدت بشكل مأساوي ابنها جورج البالغ من العمر 9 سنوات بسبب مرض فيروسي في عام 2022.

أشادت ماركل بمستشفى الأطفال في لوس أنجلوس في مقابلة نُشرت على إنستغرام، ووصفتها بأنها “أفضل مكان في العالم” للأطفال لتلقي الرعاية الطبية.

واستمرت في مشاركة أن أصدقاءها المقربين، بما في ذلك الأصدقاء من المدرسة الثانوية، لديهم أطفال يخضعون حالياً للعلاج في المستشفى.

قد يهمك إطلالات ميغان ماركل خلال رحلتها مع الأمير هاري إلى كولومبيا

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75349

مجلة ليالينا