برج الدلو.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

aquaruis برج الدلو

برج الدلو هو في المرتبة الحادية عشرة في دائرة الأبراج، يتميّز بشخصية قوية، لديه القدرة على رؤية الأمور من كل الجوانب ومن دون أي انحياز وحل جميع المشاكل. فماذا عن صفاتهم وعيوبهم ؟

مميزات وعيوب مواليد برج الدلو

يتميز أصحاب برج الدلو بشخصية مستقلة؛ فليس بوسع أحد التحكّم بهم أو أن يفرض رأيه عليهم. كما يمتلكون قدرة على إدارة الأعمال التجارية، ولديهم أفكار جيّدة في تشكيل سياسات ونظريات جديدة خاصّة بالتجارة.  بارعون جداً في الكلام والمحادثة والتفاعل مع الآخرين، ممّا يجعلهم قادرين على التعامل مع أنواع الشخصيات المختلفة، والتكيّف مع أي ظروف.إن أصحاب برج الدلو دائماً ما يكونون أصدقاء جيّدين؛ بسبب لطفهم مع الآخرين؛ فهم يحبّون إضحاك النّاس والرفع من معنوياتهم دون الرغبة في الحصول على أي مقابل لما يقومون به. ويفضّلون المهن الحرّة، يفكرون خارج الصندوق ويبدعون بالأفكار التي يستحضرونها. يمتلكون عاطفة كبيرة ويتأثرون بشدة بالمشاعر، ولكنّهم غالباً ما يخفون ذلك عن الآخرين ولا يُظهرونه لأحد. يسامحون المقربين منهم على أخطائهم ويضعون الأعذار لهم في حال أخطأوا بحقهم.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

صفات مواليد برج الدلو

يمتلك حس الفكاهة في شخصيته، حيث أنه يُحب المزاح يحب الخير والإنسانية، فهو يقوم بالعديد من الأنشطة الإنسانية، ويقوم بمساعدة الأشخاص دائماً، ويبذل قصارة جهده لجعل الحياة مكاناً أفضل للعيش فيها. يمتلك الذكاء، ويبحث دائماً عن التحفيز الفكري، وهو على معرفة بمصالحه بشكل واسع جداً. كما أنه لا يحب الرتابة والروتين. يفضّل الإستقلالية على الصعيد المالي والعاطفي والفكري، ولا يحبون الإرتباط بأي بشيء. يتميز بالإخلاص الكبير لمن يُحب. يحب التغيير والتّجارب الجديدة؛ لذلك فهو عاشق للسفر. يمتلك قدرات فكرية عميقة، ولديه طرقاً مميزة في التفكير والتحليل تجعل شخصيته فريدة.

عيوب مواليد برج الدلو

إنّ أصحاب برج الدلو يجعلون من المشاعر التي يشعورن بها محركاً أساسياً لأفعالهم في الحياة، وهذا ما يفسّر تقلّب مزاجهم، ثمّ عدم مقدرة الناس من حولهم على توقّع تصرفاتهم بشكلٍ عام. وهذا من شأنه جعل الأشخاص حولهم يجدون صعوبة في طريقة التعامل معهم. كما لا يستطيعون التخلّي عن حريّتهم؛ لهذا لا يسمحون لأيّ أحد دخول قلبهم ببساطة؛ فالحبّ من شأنه تقييد حريتهم، ومبدؤهم في الحياة. ورغم قُربهم لأصدقائهم وامتلاكهم ميزّة حسن الإستماع للآخرين، إلّا أنّ من الصعب عليهم تغيير آرائهم في الأمور التي تخصّهم.

تفاصل أخرى عن برج الدلو

الكوكب الحاكم : أورانوس.

أكثر الأبراج توافقاً : الحمل، القوس.

أكثر الأبراج تعارضاً: الجدي، العذراء.

 أسعد أيامه: الأربعاء، السبت.

اللون المفضل : الأخضر.

العنصر: الهواء.

أحجاره الكريمة:الياقوت الأزرق، الفيروز.

أسعد أرقامه: 11.

 نقاط القوة : مبتكر، متحرر، إنساني، مستقل.

نقاط الضعف : لا يظهر مشاعره، مزاجي، عنيد، متحفظ.

العلامات الكاريزمية: إطلالة بهية، عيون جميلة.

يحب: المرح مع الأصدقاء، النضال، مساعدة الآخرين، المحادثة الفكرية.

يكره: القيود، الوحدة، الإخلاف بالوعود، الملل.

تجدون كافة التوقعات الفلكية اليومية على هذا الرابط 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75274

مجلة ليالينا