دليلك الخاص لتنسيق الفستان الوردي للمناسبات الراقية في أكتوبر!

من عرض Ziad Nakad

عندما يتعلق الأمر بالألوان، لا يمكننا تجاهل درجات اللون الوردي  الرائجة هذا الموسم وتحديداً في شهر أكتوبر حيث شهر التوعية من سرطان الثدي حول العالم- لهذا كلما كنت أكثر إشراقًا كان ذلك أفضل!

إذا كنت تتساءلين عن كيفية تنسيق الفستان الوردي؟ لدينا الحل من نصائح واختيارات تناسبك، بدءاً من العثور على الظل الوردي المناسب للون بشرتك وكيفية إضافة إكسسوارات إلى ما هنالك…

اختاري الدرجة المناسبة لك

ليست كل درجات اللون الوردي متساوية. فعندما تبحثين عن دمج الألوان في مظهرك، فإن الخطوة الأولى هي العثور على الظل الذي يناسب لون بشرتك بشكل أفضل.

  • اختاري ظلاً يشبه أحمر الخدود الطبيعي لديك. إذا كانت بشرتك ذات تدرجات صفراء أو ذهبية دافئة، فابحثي عن ظلال الخوخ والمشمش والسلمون والنحاس والمرجان. ستعمل هذه النغمات الدافئة مع بشرتك بدلاً من أن تكون ضدها، مما يمنحك مظهراً متناغماً.
  • بالنسبة لدرجات البشرة الباردة، استخدمي ظلالًا أكثر برودة بما في ذلك الوردي الفاتح والوردي والفراولة والفوشيا والأرجواني والبرقوقي.

بمجرد تحديد درجات بشرتك، سيكون لديك طيف أكثر ملاءمة من درجات اللون الوردي للعمل معها.

فستانك بحسب مناسبتك

الآن بعد أن حددت درجة اللون التي تليق بك. ابحثي عن قواعد اللباس الخاص بمناسبتك:

  • بالنسبة للمناسبات اليومية: كحفلات الحديقة، وحفلات الشاي، والغداء الأنيق والنزهات، فإن الفستان القصير مناسب. التصاميم ذات الكشكشة أو التفاصيل الأنثوية مثالية لهذه المناسبات. الفساتين القصيرة  الناعمة هي أيضاً خياراً رائعاً إذا كنت متجهة إلى عيد ميلاد.
  • لحفلات الزفاف الراقية: معظم حفلات الزفاف تندرج ضمن فئة الفساتين الفخمة، لهذا اختاري فساتين متوسطة الطول أو فساتين سهرة طويلة بتصميم أنيق لإطلالة فخمة تليق بالمناسبة
  • للمناسبات الرسمية: التي بها قدر أكبر من الحرية عندما يتعلق الأمر بقواعد اللباس، إلجئي إلى اختيار سترة وبنطلون. يمكنك أيضاً البحث عن بذلات أو تنورة متوسطة الطول.

تنسيق الفستان وردي مع الإكسسوارات

غالباً ما يبدو تنسيق الألوان أكثر صعوبة، ولكن الأمر في الواقع بسيط للغاية بمجرد وضع بعض القواعد في الإعتبار.

التنسيق اللوني

تتمثل إحدى أفضل الطرق لتنسيق الألوان في إنشاء مظهر متباين الألوان. هناك عدة طرق لتنسيق الألوان:

استخدمي الألوان المتجانسة

يعني التنسيق اللوني المتجانس أو الأحادي اللون الإلتزام بلون واحد من الرأس إلى أخمص القدمين.  باستخدام هذا النهج، ستدمجين درجات ألوان وتشبعات مختلفة من نفس اللون. لذا، قد تختارين فستاناً بلون الخوخ مع حذاء بكعب عالٍ بلون السلمون، أو قد تتضمن إكسسوارات الفستان الوردي الزاهي أحذية بكعب عالٍ بلون زهري وحقيبة لإكمال المظهر.

قد يهمك: أجمل فساتين الزفاف لخريف 2024 من عروض الأزياء العالمية!

مجموعة الألوان

لتعزيز تنسيق الألوان، استخدمي إكسسوارات من نفس عائلة ألوان ملابسك. في حالة الفستان الوردي، يمكنك استخدام قطع حمراء زاهية في الأشهر الأكثر دفئًا أو قطع بنفسجية عميقة عندما يبرد الطقس.

الألوان المتناقضة

إن العمل بدرجات ألوان متناقضة سيمنحك تأثيراً رائعاً لتنسيق الألوان.

تقع الألوان المتناقضة مقابل بعضها البعض على عجلة الألوان. والمفتاح هنا هو عدم المبالغة – التزمي بلونين للحفاظ على مظهرك أنيقاً.

المجوهرات

احرصي على أن تكون المجوهرات بسيطة وغير مبالغ فيها. فالزي الوردي، سيتحدث عن نفسه. لذا، تجنبي المجوهرات الضخمة وابحثي بدلاً من ذلك عن أقراط دائرية كلاسيكية وأساور فاخرة وعدد قليل من الخواتم.

مجموعة من الفساتين الوردية لشهر أكتوبر  من العروض العالمية 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75212

مجلة ليالينا