إبتكار رومنسي من وحي الأمواج في مجموعة زيمرمان لربيع 2025

أمواج البحر في تصميم فستان زهري

إنطلقت مجموعة أزياء زيمرمان Zimmermann   في أسبوع الموضة في باريس بإلهام مميّز جمع  بين ثقاقة ركوب أمواج البحر وموضة السبعينيات ما منح العرض المزيد من الطابع الرومنسي والأنثوي بصورة ناعمة. تعرفي على تفاصيل المجموعة في هذا الموضوع:

تجسد المجموعة الجديدة للعلامة التجارية الأسترالية  Zimmermann  الإضاءة والإنسجام بين الإنسانية والطبيعة، مستمدة من الألوان المشمسة لفيلم ركوب الأمواج Morning of the Earth من السبعينيات الذي أخرجه آبل فالزون في سبعينيات القرن العشرين، لم يكن راكبو الأمواج هم الأبطال الوحيدين. في الواقع، بالنسبة للمشاهدين مثل المدير الإبداعي نيكي زيمرمان، فإن نظرائهم – شمس الصباح، والأمواج المتكسرة، والرمال الدافئة – هم الذين سرقوا العرض.

من وحي الفيلم الأسترالي

انطلق عرض زيمرمان Zimmermann  ، الذي أقيم في قصر طوكيو، بمشاهد من فيلم ركوب الأمواج الأسترالي Morning of the Earth في السبعينيات، والذي يلتقط جوهر ثقافة ركوب الأمواج الأسترالية المشمسة. تعاونت زيمرمان مع مخرج الفيلم، ألبي فالزون، لعكس الضوء الأسترالي وتأثيره على الألوان، بهدف نقل حركة ركوب الأمواج من خلال تدفق الأقمشة. قد يهمك  مجموعة هيرميس لربيع وصيف 2025

تفاصيل المجموعة

أعطى المظهر الإفتتاحي للمجموعة – فستان أورغانزا أزرق بحري مع سترة قصيرة مكرميه مضفرة بالكشاكش تشبه الموج – إنها نغمة العرض. تبع ذلك سلسلة من قطع الملابس النهارية متعددة الإستخدامات مثل المعاطف القصيرة والسراويل القصيرة ذات الأشرطة والفساتين ذات القميص المصنوعة من قماش الفيسكوز الناعم. كما أضافت طبعة ألوها التي تضم حيوانات الكنغر بين أشجار النخيل لمسة أسترالية غريبة ومميزة.

ثقافة ركوب الأمواج والسبعينيات

ومن بين القطع البارزة في المجموعة تنانير وفساتين من قماش الأورغانزا بخيوط معدنية تلمع مثل ضوء الشمس على الماء. كما كانت هناك فساتين جيرسي مبتكرة باللون البرونزي، مصنوعة من أقسام من النيوبرين الشبيه ببدلة السباحة لخلق بنية وتدفق. وأضافت الإكسسوارات، مثل سلال الروطان ذات الحواف وحقيبة جلدية بأجزاء معدنية تشبه رف لوح التزلج، إلى سحر المجموعة المستوحى من ركوب الأمواج.

كان التوازن الدقيق الذي أبدته زيمرمان بين ثقافة ركوب الأمواج وحنين السبعينيات، الممزوج بروح البهجة والمرح المميزة لعلامتها التجارية، واضحاً في جميع أنحاء المجموعة. نجحت المجموعة في التقاط الرؤية المثالية التي تشبه عدن لأستراليا والتي ألهمتها، مع الحفاظ على مبادئ زيمرمان للأزياء البسيطة والمعبرة. المزيد من أزياء إيلي صعب 2025 تكرّم جمالية رحلات السفاري

العلامة التجارية رسمياً في باريس

حققت مجموعة زيمرمان Zimmermann   لربيع وصيف 2025 نجاحاً كبيراً وسط الأوقات الصعبة التي تمر بها سوق الرفاهية، مع استمرار العلامة التجارية في التوسع عالمياً، بما في ذلك متجر SoHo الجديد وخطط الافتتاح لـ 14 موقعاً آخراً بحلول العام المقبل. خلال العرض، أعربت نيكي زيمرمان عن حماسها لافتتاح استوديو العلامة التجارية في باريس، حيث ستقسم وقتها بين أستراليا وفرنسا. بدا أن هذه المجموعة تسد الفجوة الجغرافية.

بالصور مجموعة أزياء زيمرمان لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75091

مجلة ليالينا