أنجلينا جولي تضيء السجادة الحمراء لمهرجان نيويورك مع أطفالها!

أنجلينا جولي في مهرجان نيويورك السينمائي 2024

انطلق مهرجان نيويورك السينمائي 2024 بحضور مجموعة من نجوم الصف الأول والمواهب الموقرة على السجادة الحمراء قبل العرض الأول لأفلام مختارة في مهرجان نيويورك السينمائي. كانت أنجلينا جولي حاضرة، مع ثلاثة من أطفالها، لأول عرض للمهرجان لفيلمها “ماريا”، والذي تلعب فيه دور مغنية الأوبرا الراحلة الشهيرة ماريا كالاس. تعرفوا على التفاصيل:

إطلالة جولي على السجادة الحمراء

 

أنجلينا جولي على السجادة الحمراء مع أطفالها
أنجلينا جولي على السجادة الحمراء مع أطفالها

انضمت أنجلينا جولي Angelina Jolie مع أطفالها، باكس وزهرة ومادوكس، في العرض الأول لفيلم ماريا في مهرجان نيويورك السينمائي بحيث تألقت بفستان أبيض أنيق، على السجادة الحمراء في قاعة أليس تالي في مركز لينكولن.

وبدت جولي متألقة باللون الأبيض الذي جاء عبارة عن قطعة كلاسيكية من تصميم مدام جريس  Madame Grès. وصففت شعرها الأشقر الطويل في موجات فضفاضة. وأكملت مظهرها بحذاء بكعب عالٍ من المخمل العنابي وأقراط من الألماس. كان مظهر مكياجها مستوحى مباشرة من فيلم هوليوودي كلاسيكي حيث ارتدت أحمر شفاه أحمر جريء. اختارت زهرة أيضاً فستاناً أبيض من YSL مع كعب عالٍ من Tom Ford ، يشبه إلى حد كبير فستان جولي العاجي الساتان الشهير لعام 2024، بينما ارتدى باك بدلة رمادية من Dior وارتدى مادوكس بدلة سوداء من YSL. قد يهمك أنجلينا ملكة من عصر السبعينيات بشعرها المجعدّ!

تفاصيل عن الفيلم  

في الفيلم السيرة الذاتية، تتحول جولي، 49 عاماً، إلى مغنية الأوبرا الراحلة ماريا كالاس. استعداداً لفيلم “ماريا”، الذي سيعرض في دور عرض مختارة في 27 نوفمبر وعلى نتفليكس في 11 ديسمبر، بحيث أمضت جولي أشهراً في العمل على صوتها الغنائي – وحتى حصلت على بعض المساعدة التي كانت في أمس الحاجة إليها من أبنائها لتهدئة أعصابها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74997

مجلة ليالينا