ليلي كولينز بفستان من سكياباريلي في العرض الأول لمسلسل “إميلي في باريس”

ليلي كولينز

أولاً باريس، والآن روما، ثم برشلونة – تتولى ليلي كولينز Lily Collins  زيارة مدينتين أوروبيتين أخريين. تعرفي هنا على تفاصيل إطلالتها في روما.

بصفتها نجمة ومنتجة “إميلي في باريس” Emily in Paris، فقد لعبت دور المديرة التنفيذية للتسويق غير المحظوظة في الحب، حيث تحطم القلوب (بما في ذلك قلبها) في فرنسا خلال المواسم الثلاثة الماضية من عرض Netflix.

الموسم الرابع

يتغير هذا في الجزء الثاني من الموسم الرابع عندما تتوجه إميلي إلى إيطاليا بطريقتها الدرامية المعتادة. كان فريق التمثيل، بما في ذلك الفلبيني لوروا بوليو، ولوكاس برافو، وأشلي بارك، وكاميل رازات، في روما هذا الأسبوع لعرض الحلقات الجديدة التي ستصدر يوم الخميس. قد يكون الإبتعاد عن باريس شيئاً أكثر في المواسم المستقبلية، حيث يقول الكاتب والمبدع دارين ستار إنه سعيد بأخذ هذا العرض على الطريق. قد يهمك إطلالات Lily Collins الأكثر عصرية في Emily in Paris 2

إطلالة ليلي كولينز

ظهرت الممثلة ليلي كولينز مرتدية مجموعة Schiaparelli Ready-To-Wear خريف وشتاء 2024/2025، التي صممها دانييل روزبيري، لتقديم الموسم الرابع من برنامج Emily in Paris: Part 2، من إخراج دارين ستار. ارتدت ليلي كولينز فستاناً طويلاً ضيقاً من الفيسكوز المغلف بالذهب، ومزيناً بأشرطة من المجوهرات وفتحة رقبة منخفضة. زينّت إطلالتها بزوج من أساور الألومنيوم ذات التصميم الخادع مع العديد من الأساور. واختارت حذاء مفتوحاً مدبب باللون الأحمر الداكن المذهل من المخمل البني مع كعب على شكل حرف S مرصع باللؤلؤ وأحجار الراين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73843

مجلة ليالينا