أجمل إطلالات الملكة ليتيزيا من قاعات القصور إلى شوارع مدريد

منذ اعتلائها العرش إلى جانب الملك فيليبي السادس في عام 2014، جذبت الملكة ليتيزيا الإهتمام العالمي بخياراتها الرائعة في الأزياء، لتصبح رمزاً للرقي والأناقة. من حفلات الإستقبال الدبلوماسية إلى الزيارات الرسمية والإرتباطات الخيرية، في هذا الموضوع سنعرض عليك بالصور أبرز إطلالاتها:

لم تعكس خيارات خزانة ملابسها تطور أسلوبها الشخصي فحسب، بل كانت بمثابة انعكاس للتراث الثقافي الغني لإسبانيا ومشهد الموضة المعاصر.

فغالباً ما تنقل اختيارات أزياء الملكة ليتيزيا رسائل خفية، سواء كانت تدعم المصممين الإسبان، أو تعزز الاستدامة، أو تشيد بدورها كسفيرة عالمية. مع كل زي، تتنقل بسهولة بين التوازن الدقيق بين البروتوكول الملكي والحساسيات الحديثة، مما أكسبها الأوسمة كرمز للأزياء في حد ذاتها.

خلال مأدبة رسمية

تألقت الملكة ليتيزيا في مأدبة رسمية، بفستان أزرق ملكي من تصميم ذا سكند سكين كو The 2nd Skin Co. وزينّت إطلالتها بإضافة حزام أنيق إلى فستانها وارتدت أيضاً تاجاً من الألماس لهذه المناسبة.

إطلالتها خلال زيارة متحف سترات

اختارت الملكة ليتيزيا فستاناً من تصميم بنشلال Benchellal  الذي تميّز بوشاح ملفوف مثير حول خط العنق والكتف. ونسقت مع هذا المظهر حذاء بكعب من الجلد باللون الأزرق الداكن من كارولينا هريرا Carolina Herrera.

إطلالة حمراء مميّزة

حضرت الملكة ليتيزيا هي والملك فيليبي يوم القوات المسلحة الإسبانية 2024. بحيث حرصت الملكة الإسبانية على اختيار ملابسها بأسعار معقولة إلى حد ما من خلال اختيار هذه البدلة الحمراء ذات القصة المستقيمة من مانجو Mango. وقامت بإقرانها أيضاً مع حذاءها الرياضي الأبيض من فيفو بيرفوت Vivobarefoot.

إطلالة ملكيّة باللون الأزرق

حضرت الملكة العرض الأول للفيلم الوثائقي بعنوان “العلم من قبل نساء أفريقيا”. واختارت لهذه المناسبة هذه البدلة الأنيقة ذات اللون الأزرق النيلي من اي 1 كورت إنغلي  El Corte Inglés، مع حذاء التنس من فيفو بيرفوت Vivobarefoot .

إطلالة أحادية اللون

أطلت ملكة إسبانيا، في إحتفال الذكرى المئوية الثانية للشرطة الوطنية في القصر الملكي في مدريد، إسبانيا، مرتدية سترة مربعة باللونين الأبيض والأسود وحذاء رياضي أبيض.

فستان التويد

أما في حفل توزيع جوائز “ميغيل دي سرفانتس” للأدب في مدريد، إسبانيا، فأطلّت الملكة مرتدية فستاناً جميلاً من التويد.

إطلالة منعشة بألوان البوب

من منا لا يحب لحظة دمج اللونين الوردي والأحمر؟ حضرت الملكة ليتيزيا زيارة المركز الثقافي LAB6 خلال زيارتها لهولندا مع الملك فيليب، مرتدية معطفاً وردياً فاتحاً وفستاناً أحمر جريء.

حضور أنيق وفخم

خلال حضورها حفل استقبال الجالية الإسبانية في أمستردام، ارتدت الملكة ليتيزيا القميص الأسود المكشوف الكتفين والتنورة المعدنية وهذه واحدة من أكثر إطلالاتها أناقة .

البدلة الكتانية الوردية

تعتبر البدلة الكتانية دائماً هي الخيار الأفضل في الأناقة، خاصة في ظل اللون الوردي الجميل مثل تلك التي ارتدتها الملكة ليتيزيا في حفل توزيع جوائز التصميم والإبتكار في لاس بالماس دي غران كناريا، إسبانيا.

إطلالة التويد الأخضر

تألقت الملكة ليتيزيا بفستان من التويد باللون الأخضر النابض بالحياة من تصميم Moisés Nieto، نسقته مع حقيبة مطابقة من نفس العلامة. وارتدت كعباً من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأرفقته بقبعة أنيقة تكمل لون حذائها.

أبرز إطلالات الملكة ليتيزيا  

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68832

مجلة ليالينا