بالصور .. نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بإطلالات غير موفقة!

Sienna Miller

يحتفل مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بدورته السبعة والسبعين، الذي تأسس عام 1946، بفن السينما وتعزيز التعاون والتفاهم الدولي. ولهذه المناسبة وككل سنة يستضيف المهرجان واحدة من أكثر السجادات الحمراء سحراً، حيث يرتدي الممثلون والعارضات ومشاهير الصناعة أزياء راقية مخصصة لهذه المناسبة المرموقة. قومي بمشاهدة ألبوم الصور أدناه لاستكشاف إطلالات النجمات من مهرجان كان السينمائي لهذا اليوم.

روزي هنتنغتون-وايتلي بجمبسوت أسود وفضي

ارتدت روزي هنتنغتون-وايتلي Rosie Huntington-Whiteleyبذلة أو جمبسوت من فيكتوريا بيكهام Victoria Bekham مكشوفة عن الأكتاف والصدر مع أهداب فضية منسدلة بطول الأرض. وأكملت إطلالتها بمجوهرات تيفاني آند كو Tiffany And Co.

مارغريت كواللي بإطلالات متكرّرة

اختارت مارغريت كواللي Margaret Qualley، الشخصية الصاعدة في السينما والموضة، تعزيز هذا الحدث المرموق بارتداء قطع من مجموعة شانيل Chanel للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، فتميّزت إطلالاتها بالفستان الطويل ذو الأشرطة الرفيعة، مع كورسيه مطرز بالكامل بالترتر الباستيل لتشكل نمطاً من الأشرطة المتشابكة. وزيّنت إطلالتها، بمجوهرات من مجموعة Patrimoine من شانيل.

سيينا ميلر بالأزرق الشفاف

ارتدت سيينا ميلر  Sienna Millerفستاناً واسعاً ومكشكشاً باللون الأزرق الفاتح من تصميم كلوي  Chloe لحضور العرض الأول لفيلم Horizon: An American Saga. تميّز الفستان بأكمامه الطويله وقماش الشيفون.

إيلا هانت بالشفاف البيج

أما إيلا هانت Ella Hunt  فاختارت لمناسبة مهرجان كان السينمائي فستاناً شفافاً أيضاً باللون البيج بأكمام دراماتيكية واسعة على جهة واحدة. اختارت فستانها هذا من من فندي كوتورFendi.

جوليان مور بالفستان الأخضر

اختارت جوليان مور Julianne Moore لإطلالتها على السجادة الحمراء فستاناً مخصصاً من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللون الأخضر الزمردي. جاء الفستان مكشوفاً عن الأكتاف بياقة منسدلة.

إيزابيل هوبرت بالمعطف الأبيض

ارتدت إيزابيل هوبرت Isabelle Huppert فستاناً أبيض اللون على شكل معطف الفرو مع حزام مربوط من بالنسياغا Balenciaga واختارت لإطلالتها هذه  مجوهرات من دو بيرز De Beers.

آبي لي يفستان زهري شفاف

أما آبي لي  Abbey Lee فاختارت لإطلالة السجادة الحمراء فستاناً مخصصاً من غوتشي Gucci زينته بمجوهرات دي بيرز  De Beers. جاء الفستان بقماش الشيفون الشفاف المطرز بحبيبات لامعة. قد يهمك متابعة نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الخامس بإطلالات ناعمة وبراقة!

اليكسا تشونغ بفستان أسود

ارتدت اليكسا تشونغ  Alexa Chung فستاناً باللون الأسود من تصميم سيلين  Celine مع نظارات شمسية. تميّز الفستان بقصة V من عند الصدر.

بيلا حديد بالشفاف البني  

ارتدت بيلا حديد Bella Hadid فستاناً حريرياً متوسط ​​الطول بكشكشة رقيقة، أظهر قوامها النحيف. يجسد هذا التصميم من سان لوران Saint Laurent جوهر الأناقة الباريسية، التي تتميز بخياطة وتفاصيل راقية. يوضح الفستان بمظهره الرصين تماماً أسلوب أنتوني فاكاريلو الجريء. ولإكمال هذه الإطلالة، اختارت بيلا صندل La Scandale 110 من سان لوران، أضافت على الفستان لمسة من الحداثة والجرأة على الإطلالة بأكملها.

كانديس سواينبول بالفستان الأسود

أما كانديس سواينبول Candice Swanepoel فاختارت لإطلالتها فستاناً أوف شولدر أسود أو مكشوفاً عن الأكتاف ومنسدلاً إلى الأرض مع حذاء أسود.

ماريا باكالوفا بفستان متعدد الطبقات

أطلّت ماريا باكالوفا Maria Bakalova في العرض الأول لفيلم The Apprentice خلال الدورة السابعة والسبعين لـ مهرجان كان 2024 الذي أقيم في قصر المهرجانات في 20 مايو 2024 في مدينة كان بفرنسا بفستان كورسيه مع تنورة متعددة الطبقات تفاوتت بين قماش الشيفون الأخضر والقماش ذو الرسومات الواضحة. تابعي أيضاً إطلالات لافتة ومميّزة لنجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الرابع!

كوكو روشا بإطلالة غريبة

أما كوكو روشا Coco Rocha أطلت في العرض الأول لفيلم The Apprentice خلال الدورة السابعة والسبعين لـ مهرجان كان 2024 بفستاناً من الساتان بلون البيج مع قطار مكسّر وارتدت فوقه معطف من عند الخصر من تدرجات البيج .

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68393

مجلة ليالينا