Rihanna تفاجىء جمهورها بصيحة شعر جديدة !

إعتمدت المغنية الحائزة على جوائز عالمية Rihanna مؤخرًا صيحة شعر جديدة وتحول كبير في شعرها.في الواقع، إعتمدت ورقة من قواعد اللعبة التي تتبعها Beyonceوخرجت بتصفيفة شعر طويلة شقراء عسلي. ظهرت Rihanna في لوس أنجلوس لتناول العشاء مع خصلات شعر مستقيمة بطول الخصر.

وأحدثت Rihanna ، البالغة من العمر 35 عامًا، صدمة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن إنتشرت صورة حديثة لها بالشعر الأشقر .

وتم رصدها في ملابس من نوع “ستريت ستايل”، والتي تضمنت سروال الجينز مع “هودي” باللون الرمادي، وحذاء من جلد الثعبان.

كما إرتدت ريهانا، معطفاً باللون الفاتح ساهم في إبراز لون شعرها المصبوغ بالأشقر الذهبي.

وأبدى معجبو نجمة البوب إعجابهم “باللوك الجديد”، إذ تذكر عدداً منهم أنها إعتادت لوك الشعر الأشقر في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

في عصر تسود فيه قصّة البوب ​​التي تصل إلى الذقن، يعتبر مخالفة Rihanna للصيحة القصيرة أمراً غير متوقع. ف Rihanna الأم لطفلين قد جربت كل شيء بدءًا من قصة الجنية الحمراء ذات المحرك الناري إلى نصف رأس من الضفائر الصندوقية.

يعتبر لون شعر Rihanna الأخير بمثابة لمسة طبيعية أكثر للشقراوات التي إعتدنا على مشاهدتهم في مجموعة أزياء المشاهير. ويُذكر أنّ هناك العديد من النجمات العالميا الممثلات الشقراوات اللواتي فضّلن لون الشعر الغامق وإستبدلن لون شعرهن الأشقر باللون الأسود، وذلك لأن اللون الأخير يبرز أكثر اللون الأزرق لعيونهن، و يعطيهن وقاراّ لا يوفّره اللون الأشقر الأصلي. ويبقى أن جميع الجمات يشعررن بالممل حين يعتمدن لون الشعر نفسه لفترة طويلة والتغيير هو أفضل وسيلة للتخلص من الملل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59525

مجلة ليالينا