أفضل صالونات الشعر والأظافر في قطر

هل تبحثين عن أفضل الصالونات في قطر وعن مكان لتصفيف شعرك والعناية بأظافرك في الدوحة؟ إليك أفضل صالونات الشعر والأظافر في قطر، لتدليل نفسك بيوم كامل في مراكز التجميل قبل قضاء ليلة في المدينة.

Roots Qatar

يتصدر قائمة أفضل الصالونات في قطر. إن المتخصصين بالعناية بالشعر الأسقر على إستعداد لمساعدتك في الحصول على أي قصة أو لون. يدرك هؤلاء الخبراء أنه ليست كل الشقراوات متساويات على صعيد اللوك، ومن خلال الإستشارة الدقيقة، سوف يقومون بتحليل شعرك لمساعدتك في الحصول على اللون المثالي.

The Clique

جربِ جوهر الأسلوب في The Clique، حيث يحتل الشعر والأظافر والرموش مركز الصدارة. يقع هذا الصالون في قلب المدينة، ويملكه المصفف الماهر بسام رزق، ويعرض البراعة والخبرة في كل قصة شعر ولون.

Espa

تتفوق Espa أيضًا في تقديم خدمات تجميل الأظافر الممتازة.إستمعِ العناية بأظافر اليدين والقدمين للحصول على نتائج رائعة، تتضمن عناصر التقشير والعناية باليدين والقدمين المضادة للشيخوخة. إرفعِ مستوى تجربة الرعاية الذاتية لديك مع Espa.

Karen Donnelly

تجعل Karen Donnelly الأمر يبدو سهلاً في كل مرة تقوم فيها بإنشاء تركيبات طبيعية وممزوجة بشكل جميل. ومع تعاونت مع العديد من النجمات المشاهير مثل عارضة الأزياء إيزابيل جولارت، وكارولين ستانبري من دبي، لذلك أنت دائما بين أيدٍ أمينة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
59458

مجلة ليالينا