إليكِ أفكار صيحة طلاء Aura في خريف 2023

يعتبر طلاء  Aura أو الهالة واحد من أكثر إتجاهات الأظافر إثارةً  في الآونة الأخيرة. نظرًا لعدم وجود خطوط قاسية، و مجرد تحول ناعم في اللون الذي يبدو مباشرة من صورة الهالة،فإن التصميم الناتج له تأثير ضبابي مذهل. هل أنتِ مستعدة لتجربة صيحة طلاء أظافر  الهالة من حيث الحجم؟ إليكِ بعض الأفكار التي سترغبين في التباهي بها هذا الخريف وما بعده.

طلاء Aura وردية خوخي

يقع طلاء الأظافر الوردي الخوخي ضمن فئة أظافر غروب الشمس. يُشعركِ بالدفء والحنين، مما يجعله مثاليًا لفصل الصيف، ولكن يمكن إعتماده بسهولة طوال فصل الخريف.

طلاء Aura قوس قزح  

أتحبين  مظهر الأظافر غير المتطابق؟. مجموعة قوس قزح هذه هي ذلك تمامًا. في حين يتميز كل ظفر بلون هالة مختلف، فإن الملصقات الذهبية اللامعة تمنح مظهرًا موحدًا.

 هالة أظافر  Barbie

خذِ صفحة من كتاب اللعب الخاص بـ Megan Thee Stallion مع فكرة فن الأظافر ذات الهالة الوردية من Barbie مع قاعدة محايدة، تبرز الهالة الوردية الساخنة في الأمام والوسط.

طلاء Aura وردية شاحبة

ليس من الضروري أن تكون أظافر الهالة مليئة بالألوان الزاهية. هنا، يمكنكِ أن ترين كيف أن إختيار الظلال الوردية الفاتحة لا يزال يصنع أظافرًا جميلة. للحصول على هذا اللوك بنفسك، اشتري زجاجة من طلاء الأظافر Cream.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
59401

مجلة ليالينا