إعتمدي صيحة الشعر المخملي هذا الشتاء

إكتسب المكياج المخملي قاعدة جماهيرية تضم سيلينا جوميز وتينا كوناكي وروزي هنتنغتون وايتلي. والأظافر المخملية تتأرجح لتطيح بأظافر الدونات المزججة من المركز الأول بعد عام إضافي في المركز الأول. يستبدل الماني بلمعان الكروم للحصول على بريق ناعم، بالإضافة إلى أنه يوفر بعدًا إضافيًا يضفي شعورًا بالفخامة والفخامة والمثالي للمواسم الباردة.

الشيء نفسه ينطبق على ألوان الشعرا. وبالنسبة لفصلي الخريف والشتاء، راجت صيحات كثيرة لألوان الشعر وهي ظلال مخملية كلاسيكية.

إليك كيفية إعتماد إتجاه الشعر المخملي الداكن

أحمر مخملي داكن

يثبت الشعر الأحمر المخملي الداكن أنّه صيحة الموسم. كما هو الحال مع معظم ألوان الشعر، هناك تحول موسمي لدرجات الشعر، من اللون النحاسي الناعم إلى اللون النحاسي الأقوى في الخريف، ثم إلى اللون الأحمر الأكثر كثافة في فصل الشتاء، ونشهد بالفعل هذا الاتجاه الواضح، ونرى ألوانًا حمراء مخملية أكثر ثراءً، بدلاً من الألوان النحاسية العنبرية التي كانت سائدة في المواسم السابقة.

إذا لم تكن ذات شعر أحمر طبيعي وتفكرين مسبقًا في مرحلة النمو، فلا تقلقي. يقول مصفف الشعر في لوس أنجلوس، ديريوس توماس، إن هذا اللون سيبدو أكثر جاذبية مع مرور الوقت، خاصة إذا كان لديك جذور بنية داكنة لأنه سيخلق مظهرًا حادًا من الأسود إلى الأحمر المتدرج.

المخمل الأسود

تضفي ذوات البشرة الداكنة مظهرًا غنيًا ومذهلًا بينما لا تزال تشعر بالكلاسيكية. لاحظنا أن أشهر النجمات حاولن للحصول على لوحة ألوان أكثر برودة وأكثر تملقًا، ولكنها فاخرة ومتعمدة.

المخمل الأزرق الداكن والأرجواني

من المتوقع، أن يتولى اللون الأزرق الداكن في النهاية دور الظل البديل الذي لا يبعد سوى خطوة واحدة عن اللون الكلاسيكي مثل الأسود والبني الداكن، بالإضافة إلى أنه يميل إلى الحركة الغامضة التي تتزايد بزخم. أو، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على المزيد من الألوان الأرجوانية والجمشت الفخمة، فهي مثالية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58875

مجلة ليالينا