حملة Jacquemus الجديدة للعطلات من بطولة Kendall Jenner

“لقد حان الوقت!” نحن، بالطبع، نشير إلى موسم الأعياد السنوي.

إنها الفترة التي يصبح التسوق عبر النوافذ لقوائم أمنياتنا شرطًا أساسيًا، وليس هواية.

إذا لم تكوني في روح هذا الموسم المرحة بالفعل، فلدى Simon Porte Jacquemus خطط أخرى. قبل أقل من ستة أسابيع على عيد الميلاد، قدم Jacquemus الطعم الأول لتعويذة عيد الميلاد من خلال حملته الخاصة بالعطلة، “GUIRLANDE”.

تقود الحملة الفتاة الرائعة من كاليفورنيا Kendall Jenner. على الرغم من أن لقاءاتها مع “عيد الميلاد الأبيض” ليست شيئًا ستختبره عارضة الأزياء الشهيرة المقيمة في لوس أنجلوس على الساحل الغربي، فقد تبنّت Jenner و Jacquemus وجهة نظر مختلفة في الحملة الإحتفالية النموذجية.

تتولى Jenner التي ترتدي ملابس شبه عارية دور سانتا كلوز المغري والمنعزل.

تذكّرنا العلامة التجارية، التي ترتدي مجموعة من المعاطف الباردة التي تصل إلى الأرض، والسترات الصوفية المريحة من الجاكار، وأطقم اللوريكس الفضية، بمتعة إرتداء الملابس خلال موسم الأعياد حتى لو كان ذلك لمجرد البقاء في المنزل.

على الرغم من أن الحملة تذكرنا قليلاً بأعياد الميلاد الوبائية التي قضيناها في الإغلاق والعزلة – نعم، مثل Jenner، فقد أمضينا جميعًا لحظة من الإسترخاء على أرائكنا مرتدين قبعة سانتا وليس لدينا ما نفعله – إلا أن الحملة تقوم بعمل ممتاز في تعرض لمسة Jacquemus الإحتفالية على إكسسواراتها وصورها الظلية المميزة.

على الرغم من أن أضواء عيد الميلاد ذات الشكل الجليدي ليست للبيع، إلا أن أطقم جلد الكرز مع زخارف من الفرو وحقائب Le Bisou المذهبة متاحة كهدية – لأحبائك ونفسك. الهدايا الجديدة، بما في ذلك بطاقات الهدايا التي تحمل طابع Jacquemus، متاحة أيضًا للشراء كهدية جذابة للجوارب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58817

مجلة ليالينا