تسريحة Katie Holmes الجديدة من وحي السبعينيات

Katie Holmes تزدهر في الخريف. إنها ملكة جعل السترات الصوفية المريحة تبدو أنيقة ومتطورة، ولا تفشل أبدًا في الحفاظ على مظهرها الجمالي جديدًا. ظهرت الممثلة للتو لأول مرة على غرّة ستائر مكتنزة تخطف الأنظار، وهي إشارة واضحة إلى أسلوب السبعينيات. لقد ظهرت لأول مرة في عملها الجديد أثناء الإحتفال بإصدار كتاب ميليسا ديروزا “ما لم يُقال: حياتي في مركز السلطة والسياسة والأزمات”.

كان شعرها البني الطويل المستقيم يستقر تحت كتفيها، وتم تصفيف غرتها بأدنى موجة. إشتهرت نجمة Alone Together، المعروفة ببشرتها المتألقة بشكل إستثنائي، بمكياجها البسيط. وإختارت أيضاً أحمر الشفاه الداكن اللامع وأحمر الخدود الوردي.

في الآونة الأخيرة، حافظت Holmes على طول شعرها، وعادة ما كانت تهز قوامها الطبيعي في شوارع مدينة نيويورك. ومع ذلك، فهي ليست غريبة على القطع الكبيرة أو الإنفجارات. لقد جربت العديد من تسريحات الغرة من قبل، بدءًا من الغرة الصغيرة والغرة الجريئة إلى الغرة الطويلة غير الحادة، بالإضافة إلى تسريحة البوب، والقصات البيكسي، والطبقات الطويلة.

تعيد Holmes غرّة الشعر من جديد بتصفيفة شعرها الجديدة، مع غرة كلاسيكية هزازة تبلغ من العمر 44 عاماً أثناء تواجدها في مدينة نيويورك لدعم صديق.

لا يبدو أن Holmes من الأشخاص الذين يخجلون من تجربة تسريحات الشعر الجديدة، ولكن من المؤكد أن الغرة هي من الأشياء التي تميل إلى العودة إليها مع مرور الوقت. ومع ذلك، كانت آخر مرة قامت فيها Holmes بقص شعرها بإستخدام الغرة منذ سنوات. بصرف النظر عن القطع الطويلة الناعمة التي تؤطر الوجه وبعض الغرة المزيفة التي جربتها العام الماضي، حيث التزمت بشعرها البني الطويل الكلاسيكي وقتا طويلا جداً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58627

مجلة ليالينا