الشيخة مهرة تدعم المنتجات المحلية دائمًا

سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم هي إحدى أفراد العائلة المالكة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي نعجب بها جميعًا. منذ زفافها وحتى الإعلان الأخير عن حملها، تتمتع الشيخة بحضور مؤثر في دبي والإمارات العربية المتحدة.

حب الشيخة مهرة للموضة

خلال ظهوراتها العلنية العديدة، كانت الشيخة مهرة ترتدي دائمًا ملابسها بأناقة. من حضور معرض ICONS، وهو حدث يدعم العلامات التجارية المحلية في الإمارات العربية المتحدة، إلى حضور معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في الشارقة، لدى شيخة دبي اهتمام كبير بالموضة.

فهي محبة للخير ورمز للأزياء وداعمة للعلامات التجارية المحلية، وكثيرًا ما تتألق بمجموعة من الملابس المختلفة. إليك خمس علامات تجارية محلية إرتدتها سمو الشيخة مهرة.

Ezra Couture

لا يمكن أن ننسى الثوب الأبيض الرائع الذي إرتدته أميرة دبي في حفل زفافها الفخم في دبي على زوجها صاحب السمو الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم. Ezra هو مصممة أزياء فلبينية مقيمة في دبي. Ezra، التي تعمل في صناعة الأزياء منذ أكثر من 20 عامًا، هي علامة تجارية مشهورة في الشرق الأوسط وتتخصص في ملابس السهرة الرائعة وفساتين الزفاف الحالمة. لديها شغف بالكلاسيكيات مع وجهة نظر مستقبلية لإنتاج تصميمات تمثل مزيجًا مثاليًا من الفخامة والبساطة.


TOKTAM JEWELLERY

تم إنشاء علامة المجوهرات الفاخرة TOKTAM، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، على يد المصممة والمبدعة توكتام شيكاريز التي تستمد إلهامها من مجموعة واسعة من المصادر والثقافات لإنشاء مجموعاتها الخاصة، والتي تشمل الملابس الجاهزة والأعمال الفنية والتصميمات المخصصة. وإرتدت الشيخة مهرة خاتماً من عيار 18 قيراطاً يمثل قبة مسجد الشيخ زايد في أبوظبي. تعتبر أميرة دبي من الداعمين لمعرض الأيقونات الذي يعرض العلامات التجارية المحلية، حيث اكتشفت لأول مرة توكتام.


SMWHA DESIGNS

تبتكر Smwha Designs أنماطًا أنثوية وأثيرية مع زخارف مذهلة، وقصات مزركشة ولوحة ألوان باستيل رقيقة باعتبارها لمسة عصرية أصلية للعبايات التقليدية. إرتدت سمو الشيخة مهرة هذه العباءة المزينة بالترتر الأزرق والفضي في مناسبة عامة سابقة.


MISBELLA ABAYA

تشتهر Missbella Abaya بتفسيرها المميز والإبداعي للملابس العربية التقليدية، وتقدم مجموعة واسعة من الأساليب والمواد والألوان. تتميز ملابس Missbella Abays بإبرة معقدة تمنحها لمسة نهائية مثالية ومناسبة للملكية. وفي جلسة التصوير التي شاركتها عبر صفحتها على إنستغرام، إرتدت عباءة زرقاء فاتحة اللون مطرزة بشكل مثالي.


SALEM ALSHUEIBI JEWELLERY

يصنع سالم الشعيبي مجوهرات إماراتية تعكس بدقة التاريخ والتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تتراوح من المجموعات الذهبية الكبيرة المخصصة للمناسبات الخاصة إلى العناصر الفضية واللؤلؤية الدقيقة للمجموعات اليومية. وفي جلسة تصوير سابقة، أرفقت الشيخة مهرة أقراطاً ذهبية على شكل جرس مع قطعة ياقة على الرقبة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58053

مجلة ليالينا