أفضل المستحضرات التي تم إطلاقها في أكتوبر 2023

مع إطلاق العديد من مستحضرات التجميل الجديدة كل أسبوع، قد يكون من الصعب مواكبة ذلك، خصوصاًعندما يتعلق الأمر بتحديد المستحضرات التي تستحق الشراء. إليكِ أفضل المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر، فتعرفي عليها.

OLAPLEX

LASHBOND BUILDING SERUM

مصل Lashbond Building Serum الجديد من Olaplex، لا يغطي رموشك فحسب، بل تغلفها بمزيج فاخر من تقنية بناء الروابط الرائدة للعلامة التجارية. يتميز هذا المصل الفاخر أيضًا ببراعة ترطيب حمض الهيالورونيك وقوة البيوتين، وكلها تم تصميمها بدقة لتعزيز دورة النمو الطبيعي لرموشك والحفاظ عليها، والنتيجة رموش ليست طويلة فقط ولكنها أيضًا مرفوعة بشكل يحسد عليه.

GUCCI

FLORA GORGEOUS MAGNOLIA

مع عودة Miley Cyrus كمصدر إلهامها الساحر، يأخذك عطر غوتشي العطري الجديد Flora Gorgeous Magnolia في رحلة عبر العوالم النباتية والتجارب الحسية. ترتكز هذه الرائحة على الإزدواجية بين الأحلام والواقع، وهي تستمد الإلهام من مجموعة فلورا الرمزية، وهي قصيدة للمرأة العصرية المتحررة. في قلب العطر تكمن زهرة ماجنوليا ألبا وهي تتكشف في باقة متألقة مقترنة برائحة Dewberry وخلاصة الباتشولي، مما يخلق جوهرًا مشرقًا وزهريًا وأنثويًا حقًا.

SISLEY

SUPREMŸA ANTI-AGING CREAM

بالنسبة للواتي يبحثن عن المنتج المثالي لمكافحة الشيخوخة، يكمن الحل مع كريم Supremÿa At Night الفاخر من Sisley. تم تصميم هذا المركب بإستخدام الفروق الدقيقة في علم الأحياء الزمني ويعمل بشكل أكثر فعالية في الظلام، ويستهدف 25 علامة مهمة لمكافحة الشيخوخة، والنتيجة بشرة لا تبدو أكثر شبابًا فحسب، بل هي أيضًا متألقة ومشرقة ومرنة وجاهزة لمواجهة ساعات النهار بحيوية مكتشفة حديثًا.

HERMÈS

TUTTI TWILLY

مستوحى من تقاليد هيرميس الحريرية المشهورة، يبرز Tutti Twilly d’Hermès في مجموعة عطور Twilly d’Hermès. تم تصميم هذه الرائحة من أجل التنوع والتعبير الفردي. مزيج من الليتشي الحلو وزهر الزنجبيل والمسك العطري يصنع عطرًا زهريًا فاكهيًا مثاليًا عندما تريد إضافة لمسة إضافية من الحلاوة إلى يومك.

WHIND

INSTANT GLOW TINTING WATER

ليس عليك الإعتماد على الشمس للحصول على هذا التوهج البرونزي المرغوب فيه. جربي Whind’s Instant Glow Tinting Water للحصول على سمرة قابلة للتخصيص بقدر ما هي سهلة. تتيح لك هذه التركيبة القابلة للبناء التحكم في كثافة البرونز الخاص بك، مما يسمح لك بضبطه للأعلى أو للأسفل حسب رغبتك. ما عليك سوى إستخدامه مثل المصل أو مزجه مع مرطبك اليومي. إنه الإضافة المثالية لنظام العناية بالبشرة الخاص بك، ويعدك بتوهج ذهبي دون التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57836

مجلة ليالينا