أجمل الشموع المحلية للتسوق في دول مجلس التعاون الخليجي

نظرة جديدة على شعلة قديمة. حرفياً. لا يمكننا أن ننكر أننا نحب كل الشموع الجديدة، وتتنوع بين المانجو الأخضر والباشنفروت، والزهور…

إليكِ مجموعة من أجمل الشموع المصنوعة في دول مجلس التعاون الخليجي.

Glimm

تأتي شموع الصويا في مجموعة متنوعة من الروائح الشهية. تتضمن من مكونات Tarte aux Fruits من الكشمش الأسود والجريب فروت والتفاح الأحمر والكمثرى والخوخ والمشمش، بالإضافة إلى روائح تاهيتي الإستوائية من الكركديه والعنبر الأبيض والمانجو.

Wysh

تحتوي شمعة شمع جوز الهند وفول الصويا على روائح القرفة والفانيليا والكريمة، وتحترق لمدة 35 إلى40 ساعة بفتائلها الخشبية.

Hanorim

هذه الشموع الصديقة للبيئة المصنوعة من جوز الهند موجودة في مرطبانات خرسانية مصنوعة يدويًا. هي الطريقة التي تتناسب بها بقع أوراق النحاس والذهب مع جمالياتنا.

Olfaction

تستخدم هذه الشموع المعطرة العاطفية الزيوت العطرية النقية للمساعدة في تذكر أعز ذكرياتك. تأتي في مجموعة واسعة من العطور حتى تتمكن من إختيار العطر الذي يتردد صداه معك.

From The Arabs

هذه الشموع مصنوعة يدوياً بالكامل ومستوردة من مصادر محلية 100% في دولة الإمارات العربية المتحدة، مستوحاة من وصفات جدتهم للبخور الشهيرة. كما أنها تأتي بأطنان من الروائح العربية التقليدية وفي أواني خزفية فريدة من نوعها.

Nightingale Lamp

تحتوي هذه الشموع على كلمات تحفيزية ومحفزة لطيفة للغاية على الملصق لتمنحك دفعة مزاجية في كل مرة تضيء فيها. علاوة على ذلك، فهي أيضًا مستدامة ومصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

Mayiki Candle

هذه الشمعة مصنوعة من شمع الصويا الطبيعي من مواد خام متجددة وقابلة للتحلل البيولوجي. كما أنها تحترق بشكل أبطأ، مما يجعلها تدوم لفترة أطول من الشمعة المتوسطة.

Alchimie Fragrances

مصنوعة بإستخدام فتائل قطن شمع الصويا، هذه الشمعة لا تحتوي على البارافين أو المكونات الإصطناعية. هذه الشمعة مصنوعة بدقة من توازن خشب الصندل والعنبر والفانيليا والبرتقال، مع لمسة من الياسمين.

Haus of Sim

تأخذنا هذه الرائحة الترابية في رحلة عبر بعض أزهار البرتقال المنعشة المصحوبة بالباتشولي المهدئ وهو مثالي لتهدئة العقل.

Innara Dubai

جمالية ومستدامة. بمجرد أن تحترق الشمعة بالكامل، يمكنك إعادة استخدام الحامل الخرساني كحامل للنباتات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57499

مجلة ليالينا