Kourtney Kardashian  تحتفل بإستقبال مولودها الجديد من أجواء Disney

إحتفلت هذا الأسبوع بالأمومة من خلال حفل إستقبال المولود الجديد على طراز ديزني، والذي كان يضم جميع تجهيزات الحفلات العائلية الباهظة.

وبينما حافظت Kardashian وزوجها Travis Barker على مسافة إجتماعية آمنة من الضيوف، لم يدخروا جهداً عندما يتعلق الأمر بإستحضار “أسعد مكان على وجه الأرض” بالديكورات والطعام.  

لافتة عملاقة وملونة مكتوب عليها “Baby Barker” بخط القصص القصيرة، والتقط الأب أمامها صورة رائعة لكارداشيان وهي ترتدي لباس داخلي بطبعة حيوانات وقبعة ميكي ماوس مخصصة. شارك باركر أيضًا صورة لكعكة إستحمام الطفل، والتي كانت على شكل زجاجة حليب على الأمواج وظهر ميكي ماوس وهو يقود عجلة القيادة في الأعلى.

نظرًا لأن حفل إستقبال المولود الجديد كان عبارة عن حفلة فطور وغداء، فقد شهدت محطة الطعام مجموعة متنوعة من الفواكه والمعجنات والفطائر ذات الطابع الخاص وقوارير الجرعات مع العصير الأخضر، بالإضافة إلى مصاصات الكيك والتفاح بالكراميل. وتم تجهيز محطة أخرى بآلة خياطة لتخصيص قبعات ميكي ماوس للضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست، وكريس جينر، وابنة باركر أتيانا دي لا هويا. تفاصيل أخرى مثل شجرة التمنيات والترفيه الذي قدمته المجموعة الرباعية من Dapper Dans تكمل حفل استقبال المولود الجديد.

لم يمض وقت طويل حتى ستقبل الزوجان طفلهما الصغير، بعد رحلة مليئة بالصعود والهبوط. تسببت حالة طارئة حدثت مؤخرًا في دخول كارداشيان إلى المستشفى أثناء حملها، واضطرت فرقة Blink 182 التابعة لباركر إلى إلغاء بعض العروض حتى يتمكن من الوقوف بجانبها. بعد التعافي، نشرت كارداشيان على Instagram “باعتباري شخصًا كان لديه ثلاث حالات حمل سهلة حقًا في الماضي، لم أكن مستعدًا للخوف من التسرع في إجراء جراحة جنينية عاجلة. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يبدأ في فهم هذا الشعور بالخوف. لدي فهم جديد تمامًا واحترام للأمهات اللواتي  اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء الحمل.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57152

مجلة ليالينا