إطلالات الشيخة موزا الشهيرة في نيويورك هي مثال للأناقة

الشيخة موزا بنت ناصر هي إحدى قرينات الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الثلاث، وهي المؤسس المشارك ورئيس مؤسسة قطر. أدت دورها المهم إلى سفرها إلى نيويورك، حيث كان تقويمها مليئًا بالإجتماعات مع الخريجين وقادة العالم بالإضافة إلى الخطب المهمة. ولكن، على الرغم من جدول أعمالها المزدحم، ظهرت الشيخة موزا بأزياء مذهلة يومًا بعد يوم، مما منحنا جرعة كبيرة من الإلهام في الأسلوب في كل مرة. هنا، نرشدك عبر إطلالاتها المميزة في نيويورك والتي تتناغم بشكل مثالي مع الأناقة العصرية.

Valentino spring 2021

مجموعة Valentino لربيع 2021 هي مثال لحلم الربيع. إرتدت الشيخة موزا بدلة Valentino الراقية مع لمسة من اللون الأزرق الفيروزي تحتها، وطابقت إكسسواراتها بسهولة مع قطع من Verdura، بما في ذلك سوار Pebble وأقراط Rope Knot.

Chanel Spring 2022

إختارت الشيخة موزا ملابس من Chanel لخطابها في الأمم المتحدة، حيث قدمت مجموعة أزياء ربيع 2022. لقد قامت بتعديل بسيط، حيث إستبدلت التفاصيل الفضية باللون الأزرق، ربما لجعلها أكثر ملاءمة للمناسبة الرسمية. كما إرتدت أيضًا غطاء رأس أزرق جميلًا وحذاءًا مطابقًا لإكمال مجموعتها الزرقاء.

Valentino spring 2001

إرتدت الشيخة طقماً كريمياً أنيقاً من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2001، وبالطبع نسقته مع وشاح رأس مطابق لها. مرة أخرى قامت بتعديل المظهر الأصلي لجعله أكثر إحتشامًا وملاءمًا لأسلوبها، كما قامت أيضًا بإقران الزي الأنيق بعقد من اللؤلؤ من Mikimoto ومجوهرات ذهبية متطابقة.

The Row

ولمواكبة صيحة السترات الواسعة، قدمت الشيخة بدلة سوداء فضفاضة بقصة واسعة قليلاً وغير متماثلة من تصميم The Row. من المحتمل أن يكون مصنوعًا خصيصًا، لأنه ليس تمامًا مثل مظهر المدرج في الصورة. أضافت بعض الأقراط الرائعة والكعب الأسود للحصول على لحظة سوداء بالكامل.

Valentino spring 2023

أذهلت الشيخة بفستان من تصميم Valentino هوت كوتور مع غطاء رأس فضفاض من مجموعة ربيع وصيف 2023 أثناء لقائها بالسيدة الأولى في تركيا، مما يثبت مرة أخرى أنها أنيقة حقًا دون عناء. كما إرتدت حذاء بكعب لامع لتضيف لمسة من البريق إلى إطلالتها الكلاسيكية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56963

مجلة ليالينا