6 مقاهي غريبة لا تعلمين بوجودها في دبي

تضمّ إمارة دبي عددًا لا يحصى من المقاهي المخفية التي تنتظر من يكتشفها. سواء كان مطعمًا واعيًا أو فيلا مخفية في قلب جميرا، فإن دبي لا تنقصها أبدًا الجواهر الجمالية حيث يمكنك العمل أو مجرد التواصل مع الأصدقاء.

للحصول على دليل كامل عن المقاهي المخفية الفريدة في دبي، إليكِ هذا الدليل.

JUNTAS

يعتبر هذا الحي المتأثر بالريف البرتغالي الهادئ هو المكان المناسب للزيارة. مع السندويشات المصنوعة يدويًا وغيرها من المأكولات اللذيذة مثل كعكة التمر اللزجة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المأكولات اللذيذة في مساحة جمالية ذات أجواء طبيعية وقهوة لذيذة. يقع في المزهر 2، ويفتح أبوابه من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.

OATH AT WUD FLOWERS

يقع هذا المقهى المحلي داخل فيلا جميرا الجذابة التي تحولت إلى محل لبيع الزهور. بدءًا من قهوة V60 الطازجة وحتى الدوامات الاستوائية الناعمة، تقدم كل وجبة تجربة فريدة من نوعها في دبي. يقع على طريق الوصل، ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً والجمعة من 4 مساءً إلى 10 مساءً.

JAOW

يعد هذا المقهى النظيف البسيط بتجربة حالمة مع العديد من الحلويات اللذيذة مثل تيراميسو وبار البقان وفيمتو سلاش والمزيد. صُنعت الأطباق والتصميم بعناية وإتقان، وتم تصميمهما بعناية من أجل تجربة ممتعة مع كل زيارة. يقع في جميرا 3، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 12 صباحًا.

CAFÉ DORI

يشتهر الفندق بمنتجاته الجلدية المصممة حسب الطلب، ويمكن للضيوف أخذ استراحة من التسوق وتناول العشاء في المقهى الذي يقدم قائمة الإفطار طوال اليوم. توجد قائمة واسعة لمحبي القهوة إلى جانب الشاي المثلج والساخن والعصائر الطازجة والعصائر. إنه مقهى صديق للحيوانات الأليفة. وإلى جانب الطعام اللذيذ والقهوة، يتمتع مقهى دوري أيضًا بأجواء مثالية للإسترخاء والعمل. يقع في السركال أفينيو، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً.

NEW EARTH CAFÉ

يركز هذا المطعم الواعي على رحلة فريدة من نوعها لتناول الطعام والعافية، حيث يتم إعطاء قوة الطعام أهمية كبيرة. غني بالمغذيات الدقيقة، كل طبق مفيد للبشرة الصحية والخلايا المغذية. يكمن جزء لا يتجزأ من المشروع في أهميته المادية التي تتماشى مع موضوع الإستدامة والموضوع العضوي الطبيعي الشامل. من خبز الريكوتا المحمص إلى الشكشوكة، هناك مجموعة من الأطباق التي يمكنك تجربتها. يقع في وحدة Seventh Heaven في البراري دبي، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 8 مساءً.

IYKYK

يقع IYKYK داخل إستوديو للزهور ومتجر خاص يُدعى Villa Aumedan، وهو عبارة عن مساحة أثيرية تحتوي على حوض سباحة شديد الوضوح وتصميمات داخلية فخمة، للإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في دبي. يقع في فيلا 9، جميرا 1، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، ومن الخميس إلى الجمعة من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا، والسبت من 10 إلى 12:30 ظهرًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56933

مجلة ليالينا