Rihanna و A$AP Rocky يكشفان أخيراً عن إسم طفلهما الثاني

أفضل ما في إعلان أحد المشاهير عن ولادة طفله الجديد هو الكشف عن الإسم. نحن ننتظر بفارغ الصبر منشور Instagram الجميل الذي يؤكد اللقب المختار والذي يكون في أغلب الأحيان فريدًا وغريبًا. المشاهير يحبون الإسم المناسب.

تم الكشف أخيرًا عن إسم الإبن الثاني لـ A$AP Rocky و Rihanna. لقب الطفل هو Riot Rose Mayers – والمعجبون مقتنعون بأنه تكريم لأغنية A$AP Rocky الأخيرة “Riot” مع Pharrell Williams. واختار الزوجان الحفاظ على تقليد التسمية الخاص بهما، باستخدام اسم آخر يبدأ بحرف الراء، بعد تسمية ابنهما الأول RZA Athelston Mayers. وفي عيد ميلاده ، شارك والده على إنستغرام أن طفلهما البالغ من العمر عامًا واحدًا يسمى “RZA”، “تكريمًا لمغني الراب الأسطوري”، Wu-Tang Clan RZA ، وأضاف “نحن نعلم أن RiRi معجب كبير بمجموعة الهيب هوب”.

بالطبع، هذه ليست أسماء الأطفال الفريدة من نوعها الوحيدة التي ظهرت مؤخرًا. أعلن Ed Sheeran وزوجته Cherry عن طفلهما الثاني الذي أطلق عليه إسم Jupitar Seaborn. بعد تسمية إبنتهما الأولى ليرا أنتاركتيكا. كما أطلق الثنائي Kylie Jenner و Travis Scott على طفلهما الثاني سم “Aire” بعد تغيير اسمه من Wolf

بدأت ظاهرة الأسماء الغربية عند المشاهير عام 2004 عندما أنجبت Gwyneth Paltrow طفلتها الأولى وأسمتها Apple.

النجمة Cameron Diaz أنجبت نجمة طفلتها الأول في وقت سابق من هذا العام وكشفت عن إسمه احين كتبت على صفحتها على ” Instagramلقد استحوذت على قلوبنا على الفور وأكملت عائلتنا. حتى أن البعض قد يقول RAD”. ويبدو الإسم أنه Raddix، التي لم تكن قابلة للبحث على Google في ، وتعني الجذر باللغة اللاتينية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

56191

مجلة ليالينا