Rihanna أنجبت طفلها الثاني من A$AP Rocky

أنجبت المغنية ومؤسسة Fenty Beauty، Rihanna طفلها الثاني من الرابر الأميريكي A$AP Rocky في وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لتقارير متعددة. ظل الزوجان بعيدًا عن الأنظار منذ أواخر يونيو، حيث كانا يستعدان للترحيب بأحدث إضافة إلى عائلتهما. يُذكر أنّ لديهما أيضًا طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا، RZA Athelston Mayers.

أعلنت Rihanna عن حملها الثاني في فبراير، خلال عرض Super Bowl Halftime Show، حيث أظهرت بطنها الصغير في بذلة Loewe مع صدرية مصبوبة ومعطف جلدي أحمر من Alaïa. وافقت على الأداء بعد وقت قصير من وصول RZA.

في وقت سابق من هذا الشهر، قامت مجموعة Savage x Fenty الخاصة بها بإسقاط ملابس الأمومة الجديدة. في حين أن الكثير من الملابس التي تستهدف الأمهات الحوامل غالبًا ما تكون فضفاضة ومخفية، أرادت Rihanna أن تفعل شيئًا يحتفل بالشكل الأنثوي: “إن كبسولة الأمومة الجديدة تدور حول جلب تلك الثقة والراحة للأمهات في كل مرحلة من رحلتهن،” كما قالت. وأضافت “أريد أن أذكر الناس أنه لا يزال بإمكانك توجيه الجاذبية الجنسية والشعور بالرضا أثناء كونك أحد الوالدين.” طوال فترة حملها إرتدت Rihanna ارتدت بذلة تحمل نتوءًا مع حمالة صدر مطابقة لعرض Pharrell Williams الرجالي الأول لـ Louis Vuitton ، وفستان Valentino هوت كوتور من الحرير مع غطاء الرأس في 30 زهرة كاميليا عملاقة مزخرفة في حفل Met Gala لعام 2023.

وفي 13 آذار 2022، رحّب الثنائي بطفلهما الأول، ووصفت Rihanna الأمومة آنذاك بالدور الأسطوري، وتابعت: “لا تستطيعون تذكّر حياتكم قبل هذه اللحظة، وهذا أمر جنونيّ بالفعل”.

الجدير ذكره أنّ المغنّية لم تُصدر ألبوماً منذ العام 2016. وباتت في السنوات الأخيرة مليارديرة بفضل إنشاء ماركات لمستحضرات التجميل والملابس الداخلية والأزياء الراقية التي لاقت نجاحاً كبيراً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55088

مجلة ليالينا