أجمل صيحات ألوان جدران رائجة هذا الصيف

فصل الصيف هو الوقت المثالي لتنظيف وتجميل مساحة منزلك. بالنسبة للعديد من صاحبات المنازل، تشمل هذه الطقوس جدرانًا منعشة بطلاء جديد. أن تختاري لون جدار في منزلك لا تُعتبر مهمة صعبة، خصوصاً إذا كنت تبحثين عن شيء خارج عن المألوف قليلاً. وتأكدّي أنّ الإبتعاد عن الألوان البيضاء والرمادية يضمن إحياء مساحة المعيشة الخاصة بك.

إذا كنت تخططين لإعادة تشكيل جدرانك هذا الصيف، فهذه هي الألوان التي يجب إختيارها.

ألوان الاحمر الغنية

يقول Matt Teifke، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Teifke Real Estate في أوستن ، تكساس: “اللون الأحمر جريء يضيف الدراما والرقي إلى أي مساحة”. إختارت العديد من شركات التصميم، مثل Pantone و Benjamin Moore ، درجات اللون الأحمر لألوانها لعام 2023. على سبيل المثال ، اختيار Benjamin Moore’s اللون Raspberry Blush ، وهو لون أحمر برتقالي نابض بالحياة.

من جهتها قالت Andrea Magno، مديرة التسويق والتطوير بالألوان في Benjamin Moore ، في بيان صحفي: “الناس مستعدون لإعادة الألوان إلى المنزل ، واتخاذ خطوة خارج مناطق الراحة اللونية الخاصة بهم”. “Raspberry Blush يضفي البهجة والشخصية أثناء تغيير الغرف للحصول على نتائج مذهلة.”

اللون الأزرق البري

يرى Devin Shaffer ، المصمم الداخلي الرئيسي في Decorilla ، أن البط البري الأزرق هو لون غني ومتعدّد الاستخدامات، ويدخل في العديد من أنماط التصميم. ويقول: “إنها تتمتع بجودة كلاسيكية تجعلها خيارًا خالدًا. يمكن أن يضيف أيضًا لمسة من الذوق الحديث عند إقرانه بالألوان والقوام المناسب.” ومع ذلك ، من الضروري أن تتذكر أن مظهر لون البط البري قد يختلف اعتمادًا على الإضاءة.لهذا السبب ، يوصي بأختبار اللون على مساحة صغيرة قبل طلاء غرفة كاملة.

الأزرق الصامت

يقول Graham Gordon ، كبير مديري سوق المصممين في Block Renovation ، أن ألوان الأزرق الصامت والناعم سيكون نقطة إنطلاق للواتي يتطلعن إلى جو مريح. ويعتبر أن”هذا اللون المهدئ هو إشارة إلى السماء والماء”. إمنحي حياة جديدة لخزائن المطبخ ذات الألواح الأمامية من خلال طلاءها Smoky Azurite بواسطة Sherwin-Williams ، وهو لون دنيم رائع مع درجات تحتية باللون الأصفر الرمادي. إذا كنت تبحثيت عن الظل المثالي للأزرق الفاتح ، فإن Philippa Radon ، أخصائية الألوان والتصميم من C2 Paint ، توصي بإستخدام C2’s Thermal. وتلفت إلى “هذا اللون الأزرق الرائع والمتطور يوفر لونًا متجدد الهواء ومهدئًا يبهج العين”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53965

مجلة ليالينا