ظاهرة باربي تغزو صيحات الجمال والأزياء وحتى الاظافر

أثار فيلم Barbie حالة من الهوس، بعدما تصدّر شباك التذاكر لعام 2023 بمبيعات بقيمة 155 مليون دولار في مسارح أميركا الشمالية، والتي حطمت الرقم القياسي الأول.

يشارك المتابعين في الحدث كل شيء يواكب ظاهرة Barbie، بدءًا من الملابس الوردية، والإكسسوارات الهائلة وبالطبع الكثير من إطلالات الجمال المستوحاة منها .

ووصل الهوس الى صيحة الأظافر الممتعة، من الظلال الأيقونية للون الوردي إلى اللمسات المبهرة للتصاميم اللامعة والمعقدة لتجدي أنّ الإحتمالات الإبداعية لا حدود لها، حيث تحول كل طرف إصبع إلى تحفة مصغرة تحيي الجاذبية الأبدية للدمية الأيقونية.

قرّرت بطلة الفيلم Margot Robbie مطابقة اظافرها مع أجواء إطلاق فيلمها الشهير فلجأت إلى خبير الأظافر الشهير Tom Bachik لتحويل موهبتها، وإختارت لونًا ورديًا ساخنًا والكثيرمن التألق.

ماذا يحدث عندما تلتقي صيحة الأظافر المطلية بالكروم ظاهرة Barbie الجمالية. فقط مظهر الظفر الوردي للأحلام. ويمزج هذا المظهر من Emily Zheng بين درجات اللون الوردي المعدني المتناقضة مع الأطراف الفرنسية واللمسات النهائية الرائعة من الكروم.

BARBIE FRENCH

بدورها واكبت المغنية الإنكليزية Dua Lipa هذه الصيحة واستعانت بخبير الأظافر الشهير Kim Truong وأربعة ملمعات OPI مختلفة. كشف كيم على موقع إنستغرام قائلاً: “أردنا إنشاء طلاء أظافر فرنسي مذهل بدرجتين لـ Dua Lipa، يجسد جوهر باربي”. وأضاف “إنّ إستخدام طلاء أظافر OPI في فيلم” Hi Barbie! ” كقاعدة وردية اللون و “Alpine Snow” على الأطراف، جعلنا نحقّق تباينًا مذهلاً. ومع فستان Dua الأنيق المصنوع من حجر الراين، كان هدفنا هو إضفاء البوب ​​الوردي الرائع لباربي على مظهرها “.

BUTTERFLY BEAUTIES

مستوحاة من نجمة البوب ​​باربي ، ابتكرت نجمة إنستا للأظافر San Sun Kim مظهر الفراشة مع أطراف زهرية نيون وتفاصيل فراشة كريستالية ولمسة نهائية متلألئة.

BARBIE BOWS

أظافر باربي مع أقواس لطيفة تعظي مظهر فائق النعومة . كان “فيلم Pink and Barbie بالطبع مصدر إلهام وراء مظهر الأظافر. نظرة مرحة وأنثوية للاظافر، لذلك إختارِ اللون الوردي اللامع للقاعدة وأضيفي القوس اللؤلؤي وأحجار الراين لمزيد من التألق .

RETRO SWIRLS

لن تكون الجولة حول أظافرBarbie بدون هذه النظرة الدوارة المذهلة من Barbie نفسها، المعروفة أيضًا باسم Margot Robbie. خرجت في المكسيك مع دوامات من الستينيات من تصميم Betina Goldstein ، وكان كل شيء يدور حول اللون الوردي والأرجواني والأصفر لتكمل فستان النجمة “Totally Hair” المستوحى من باربي عام 1992.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53723

مجلة ليالينا