Jennifer Lopez تحتفل بأجمل لون هذا الصيف – الأحمر – بفستان ماكسي

في نزهة غداء مع الأصدقاء في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، شوهدت نجمة Marry Me وهي تحتضن اللون الأكثر شهرة في الموسم. كانت ترتدي فستانًا بطول الأرض برقبة رسن بظل أحمر طماطم نابض بالحياة، وحذاء من Gucci مزين بالكريستال ونظارات شمسية Aviator بنية اللون. لتكملة إطلالتها، إقتنت JLo حقيبة Hermes Birkin قرمزية اللون، وسوار الكفة القرمزي من Hermes، وزوج من الأقراط الفضية من Jennifer Fisher.

كان اللون البارز لربيع وصيف 2023، هو اللون الأحمر الذي جعل حضوره ملموسًا خلال أسابيع الموضة الأربعة الكبار. في نيويورك، عرض المصممون مثل Wiederhoeft و LaQuan Smith و Michael Kors إطلالات حمراء ملفتة للنظر. وتميزت مدارج ميلانو بتصميمات حمراء من Prada و Ferragamo وMoschino. في باريس، كان اللون الأحمر على رأس جدول أعمال Loewe و Valentino و Stella McCartney.

في الأشهر التي تلت ذلك، كان المشاهير من الصف الأول يناصرون الظل الناري على السجادة الحمراء. من فستان Dior المخصص من Jennifer Lawrence وفستان إيلي صعب لـ Catherine Zeta-Jones في مهرجان Cannes، إلى فستان Salma Hayek ذي اللون الأحمر من Gucci لحفل Met Gala، أصبح اللون رائجًا في هوليوود. لكن مظهر Jennifer Lopez اليومي غير الرسمي يثبت أن هذا اللون ليس مخصصًا لموسم الجوائز فقط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53482

مجلة ليالينا