ما الذي يميّز ساعة New Look Tambour من Louis Vuitton

تعمل Louis Vuitton على تحسين خط Tambour من الساعات الفاخرة. أطلقت هذا الأسبوع عرضًا رياضيًا – أنيقًا جديدًا لساعة tent pole للعلامة التجارية، والتي كانت جزءًا من عالم الساعات لمدة 20 عامًا.
قال Jean Arnault، مدير ساعات Louis Vuitton، عند كشف النقاب عن مجموعته الجديدة من Tambour: “الشيء الوحيد الذي يثير الدهشة هو أنه عندما تنظر إلى جميع الرموز في صناعة الساعات اليوم، من المحتمل أن تكون Tambour هي الأيقونة الوحيدة التي تم إنشاؤها في القرن الحادي والعشرين”.
تأتي ساعة Tambour الجديدة بأربعة إصدارات – إثنان مصنوعتان من الفولاذ مع الرمادي الفضي أو المينا باللون الأزرق الداكن، وواحد في مجموعة ثنائية اللون من الفولاذ والذهبي وخيار نهائي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. لكن أكثر ما يلفت النظر حول الساعة للجنسين مقاس 40 ملم هو حجمها. تم تقليص حجمها من 13 ملم للساعة الأصلية إلى 8 ملم.
يعترف Jean: “لطالما كانت Tambour ساعة سميكة، ثقيلة جدًا وجريئة على المعصم. لها توقيعات أخرى أنيقة للغاية، لكن السماكة كانت على الأرجح إحدى النقاط الرئيسية التي نعتزمها عند بدء عملية تصميم هذه الساعة “، كما يؤكد.
نظرًا لأناقة السطح الخارجي للساعة، مع سوارها المدمج، والإطار المنحدر، والميناء سهل القراءة، فإن الحركة هي التي تبرر القفزة المذهلة في سعر Tambour الجديد والمحسّن. مع تسجيل أقل من 20.000 يورو (80.000 درهم إماراتي)، تعد علبة الساعة موطنًا لحركة أوتوماتيكية ثلاثية العقارب صنعتها Louis Vuitton بالشراكة مع متخصصي الحركة المرموقين Le Cercle des Horlogers. LFT023 عبارة عن حركة كاليبر صغيرة الحجم ومُصدق عليها الكرونومتر، ابتكرها Michel Navas و Enrico Barbasisni من La Fabrique du Temps. ومثل العلبة، فإن الحركة أيضًا مبهجة من الناحية الجمالية مع الازدهار الإضافي لعنصر LV المحفور في الدوار وإستبدال الياقوت القياسي مع الياقوت الشفاف المتدرج لإضفاء مظهر أحادي اللون أكثر دقة على الحركة.
بين مظهرها الخارجي البسيط والرياضي والنسب المذهل لحركتها، تجسد ساعة Tambour الجديدة من Louis Vuitton حقًا الإتجاه الحالي الفاخر الهادئ الذي يجتاح الصناعة وتمثل فصلًا جديدًا مهمًا في رحلة صناعة الساعات للعلامة التجارية. مكان لا يتعرف فيه سوى الأشخاص الذين يعرفون حقًا على الساعة على حقيقتها ، وهو منزل عصري لحركة الساعات الراقية التي تستحق الإضافة إلى أي هواة الجمع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52785

مجلة ليالينا