تعرفي على أفضل مراكز العناية بالاظافر في الرياض

لابدّ من زيارة مركز العناية بالأظافر مرة كل أسبوع لتحهتمي بشكلها وتبدين بإطلالة مميزة. والأظافر كالبشرة والشعر تستدعي عناية خاصة، ولا يجب إختيار مركز عادي للإعتناء بها، بل إختاري أهمّ المراكز كي تحصلين على خدمات شاملة. من هنا، تعرّفي على أفضل مراكز العناية بالأظافر في الرياض.

Mani Mesa

يستقبلكِ صالون Mani Mesa بالتصميم الذي يغلب عليه اللون الأبيض وبالنباتات وأشجار النخيل الطبيعية، ليقدّم لك خدمات العناية بالأظافر، من صبغ الأظافر المميزة وتركيب أظافر الأكريليك أو الجل. كما يقدم أيضاً أنواع من ماسكات التقشير منها الاستوائي واللافندر وزيت الصبار، كما يمكنكِ إحتساء مشروبك المفضل من الشاي أو القهوة المجانية أثناء الإسترخاء.

Mellow nails

ينفرد Mellow nails بكونه مساحة محبة للفن والموسيقى والجمال، حيث تخوضين تجربة إسترخاء مميزة وتحصلين على إطلالة أظافر مميزة. هنا، يمكنك الحصول على لون أظافر فريد سواء لون طلاء أظافر كلاسيكي أو غيره من الألوان المميزة و برسمات فريدة. وتتنوع خدمات العناية بالأظافر بين الخدمات العادية والـ Spa . كما يمكنكِ الإستمتاع بمعالجات العناية من أجود المنتجات الخاصة بحماية الأظافر. ويقدّم الصالون قهوة رائعة وموسيقى تساعدك على الإسترخاء.

Four Spa

إن كنتِ تبحثين عن مكان للراحة وللعناية بأظافر يديكِ، إختاري Four Spa حيث يمكنكِ التمتع بخدمات إحترافية في مكان مريح وواسع بديكورات جميلة تدعوك للإسترخاء والإستمتاع بكوبٍ من القهوة بينما تدللي يديك وتجمّلي أظافرك.

BASE & BOON

صالون متخصص بفن الأظافر من خلال إستخدام مواد وعلامات إستثنائية، حيث تجدين أحدث التقنيات لبرد الأظافر وتشكيلها، إضافةَ إلى تعقيم الأدوات بأجهزة عالية التقنية. ويقدّم هذا المركز أنواع عديدة من طلاء الأظافر كالـ “أكريليك” و”الجل” و”السوفت جل”. هذاا، تجدين أيضاً الحرفية والمهارة من خلال إصلاح الظفر المكسور بطريقة عملية وسهلة.

The Nail Corner

يُعتبر واحداً من أوائل الصالونات المختصة بالعناية بالأظافر في مدينة الرياض، ويتميّز بتصميمة الفريد وخدماته الرائعة من Manicure و Pedicure تقليدي إلى تركيب Gel أو “الأكليرك” ، إضافةَ إلى تقديم خدمات العناية المختلفة بالرموش ومكاناً مميزاً للإسترخاء وتجميل أظافرك ورموشك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51303

مجلة ليالينا