هل أنت من فريق تنانير الميني أم الماكسي هذا الصيف؟

التنانير الصيفية ضرورية للتغلب على أشهر الصيف الحارقة. إنها فائقة الخفة، ويمكن إقرانها مع أي نوع من القمصان تقريبًا، بما في ذلك تي شيرت أبيض كلاسيكي في النهار، أو خيار من الترتر في حال الخروج ليلاً.
مع إقتراب فصل الصيف، رأينا بالفعل بعض الأنماط حول التنانير التي ترتديها النجمات. والتي تركز حول التنانير القصيرة مقابل التنانير الطويلة.
خرجت النجمات أمثال كيندال جينرKendall Jenner و Rihanna وHailey Bieber في تنانير تتراوح من القصيرة إلى الطويلة جدًا. وبحسب خبراء الموضة هناك فوائد لكلا النمطين.
إذا كنت من محبات التنورة الطويلة، فلا بد وأن تعرفي أنها تضفي إحساس بوهيمي إلى أي مظهر.
في حفل ما بعد Met Gala في وقت سابق، خرجت Rihanna في نسختها الخاصة من التنورة الطويلة: كانت ترتدي مجموعة بيضاء من Chrome Hearts بما في ذلك تنورة بطول الأرض، مع فتحة عالية.
إلا أنه لا يمكن أن ننسى الطابع المميز الذي تضفيه أيضاً التنانير القصيرة. ومن أبرز ما لفتنا، كان حين خرجت عارضة الأزياء Kendall Jenner في تنورة Blumarine قصيرة مزينة بأحجار الشيرلنج لخريف عام 2023، والتي إرتدتها مع جزمة لحدود الركبة.
وفي نيويورك هذا الشهر، إعتمدت Hailey Bieber تنورة قصيرة من علامة Prada مزينة بحزام ، مع معطف Khaite كبير الحجم.

لا توجد سلبيات حقًا في أي من الصور الظلية لهذين النمطينـ بل على العكس يعكسان أبرز صيحات الموصم، وكل ذلك يعود إلى التفضيل الشخصي والمزاج السائد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51286

مجلة ليالينا